Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
موقع إلكتروني لمؤتمر رابطة العالم الاسلامي «الواقع واستشراف المستقبل»

 

مكة المكرمة -عبيد الله الحازمي

بمناسبة مرور خمسين عاما على إنشاء رابطة العالم الإسلامي أعلنت إدارة المعلومات والتخطيط والتطوير الإداري في الرابطة عن إنشاء موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت خاص بمؤتمر الرابطة «الواقع واستشراف المستقبل» الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الفترة من 19إلى21-8-1431هـ الموافق 31-7إلى2-8-2010.

وسيتم نشر فعاليات المؤتمر وأبحاثه في الموقع، بالإضافة إلى ميزة خاصة جديدة تتمثل في البث المباشر للوقائع والفعاليات على موقع المؤتمر، بالإضافة إلى الصور والفيديو لفعاليات الجلسات التي سيتم نشرها أيضاً.

ودعت الرابطة من لا يتمكن من الحضور إلى متابعة أحداث هذا المؤتمر المتميز والحصول على كافة فعالياته من الموقع.

ويتناول المؤتمر يتناول سبعة محاور هي: رابطة العالم الإسلامي.. في خدمة الإسلام، رابطة العالم الإسلامي ومكانتها العالمية، رابطة العالم الإسلامي والقضايا الإسلامية، رابطة العالم الإسلامي والمجتمع والبيئة، معالم الاستشراف لمستقبل أفضل، رابطة العالم الإسلامي.. جهد وثمار، الرابطة في خدمة الدعوة الإسلامية.

وتعقد الرابطة على هامش هذا المؤتمر الدورة الأربعين لمجلسها التأسيسي والدورة الحادية والعشرين للمجلس الأعلى العالمي للمساجد والدورة الثالثة للمجلس التنفيذي للملتقى العالمي للعلماء والمفكرين المسلمين.

موقع المؤتمر والبث المباشر:
www.mwl50years.org
موقع الرابطة:
www.themwl.org


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد