Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
أفراح
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد 13829
 

احتفل العقيد محمد بن سفير الشمراني مدير سلامة الطيران بمصلحة الارصاد بزواج أخيه الشاب حنش بن سفير الشمراني من كريمة الشيخ محمد بن سالم المري وذلك في قاعة جوهرة الماسية، وقد حضر الحفل جمعٌ من الوجهاء والأعيان ولفيفٌ من الأهل والأصدقاء. ألف مبروك وحياة زوجية سعيدة للعروسين.

...>>>...

احتفل الأستاذ فيصل بن سعود بن عشان السهلي بزواج ابنه الشاب وليد من كريمة الأستاذ عبدالله بن بداح بن عشان السهلي، وذلك في القاعة الملكية للاحتفالات بمدينة الرياض.

وقد حضر الحفل لفيف من الأقارب والأصدقاء.

...>>>...

احتفل الشاب عبد الرحمن سليمان المزروع بزواجه من كريمة الأستاذ ناصر بن محمد المريس وذلك باستراحة هلا للمناسبات, وقد حضر الحفل جمع من الأهل والأصدقاء، ألف مبروك.

...>>>...

احتفى الزميل صالح الصقعبي بزواج ابنه عبد الله من كريمة الأستاذ عبد الله إبراهيم الشريدة، وذلك بقاعة مملكتي للاحتفالات ببريدة حضر الحفل عدد من المسؤولين ووجهاء المجتمع.. ألف مبروك.

...>>>...

تصوير احمد الحجاج

احتفلت عائلة العرجان بزواج الشاب خالد محمد العرجان من كريمة خلف خليفة عواد بقاعة الشموع للاحتفالات بدومة الجندل.. وقد حضر الزفاف جمع من الأهل والأصدقاء ولفيف من أهالي محافظة دومة الجندل.. ألف مبروك.

...>>>...

احتفل الاستاذ ناصر آل حقاش بزاوج نجليه: أحمد من كريمة مساعد بن صالح الحارثي.. ومحمد من كريمة حسين بن مبارك المصعبي بقاعة درة الملكة للاحتفالات بالرياض.. وقد حضر المناسبة لفيف من الأهل والأصدقاء.. ألف مبروك.

...>>>...

بكل الحب والترحاب نستقبل أفراحكم وآراءكم ومقترحاتكم على العنوان التالي: ص.ب 354 الرمز البريدي 11411 (صفحة أفراح) هاتف 4870000 تحويلة 441 - فاكس 4871017

afra7@al-jazirah.com.sa

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة