Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/08/2010 G Issue 13832
الخميس 02 رمضان 1431   العدد  13832
 
مناقشة ضوابط نقل المرضى بالمرافق الصحية
صحة مكة تجتمع بمدير مدينة الملك عبد الله الطبية

 

مكة المكرمة -عبيد الله الحازمي:

في إطار ارتباط مرجعية مستشفى النور التخصصي إداريا إلى المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات بمدينة الملك عبد الله الطبية اجتماع بين مدير عام الشؤون الصحية ومساعديه ومدير عام مدينة الملك عبد الله الطبية ومساعديه.

وأكد المجتمعون في مستهلّ اللقاء على أن العلاقة بين القطاعين هي تكاملية وتستهدف مصلحة المريض وتقديم الخدمات الطبية والإمكانيات المتوفرة لدى الجميع، وأشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر، الذي ذكر ذلك، بالتعاون الكبير الذي قدمته قيادة مدينة الملك عبد الله الطبية برئاسة الدكتور حسن باخميس.

وناقش اللقاء ضوابط قبول المرضى بالمدن الطبية والمستشفيات التخصصية، والتي تتضمن علاج المواطنين ومواطني مجلس التعاون الخليجي المقيمين بالمملكة والزائرين لها بالإضافة إلى علاج المقيمين وعلاج الحالات الاسعافية الطارئة.

وتناول اللقاء بالنقاش أيضا الموضوعات المالية والإدارية الخاصة بمستشفى النور التخصصي، والآلية التي سوف يتم متابعتها من قبل المسؤولين في القطاعين خلال الأيام القادمة، إلى جانب بحث ارتباط الخدمات الطبية بين مستشفيات مكة المكرمة ومدينة الملك عبد الله الطبية، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك،و توافد المعتمرين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد