Al Jazirah NewsPaper Monday  23/08/2010 G Issue 13843
الأثنين 13 رمضان 1431   العدد  13843
 
جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير الأعمال التنفيذي

 

الجزيرة - أحمد القرني:

فتحت جامعة الفيصل برنامج ماجستير الأعمال التنفيذي بعد أن تم اعتماده رسميا من قبل وزارة التعليم العالي إذ سيبدأ مع بداية العام الدراسي 1431هـ - 1432هـ.

ونظمت الجامعة أمس لقاء تعريفيا بالبرنامج الجديد حضره نحو 150 مختصا، وأوضح الدكتور علاء البكري نائب البروفست للاعتماد وضمان الجودة وأستاذ الإدارة الهندسية بالجامعة أن برنامج ماجستير الأعمال التنفيذي جاء تلبية حاجات العاملين في القطاعات الحكومية والأهلية ولتنمية المهارات والمعارف اللازمة لقيادة الفرق المتعددة الوظائف والبيئة التنظيمية والقدرة التنافسية العالية.

ولفت الدكتور البكري إلى أن البرنامج يتكون من 43 ساعة معتمدة، وهو يركز على تطوير المهنيين الذين يمكن أن يضيفوا قيمة للمؤسسات التي يعملون بها من خلال التعاون في مجال القيادة والإدارة والمهارات الأخرى، وسيتم قبول بحد أدنى 100 طالب وطالبة، ويقدم باللغة الإنجليزية خلال الفترات المسائية بحيث لا يتعارض مع عمل الطالب.

من جهة أخرى قدم خلال اللقاء الدكتور هزبو سكوكو مدير البرنامج التفصيلات المتعلقة بالبرنامج وقال إن مدته 22 شهراً، وشارك البروفيسور مايكل بورتر أستاذ الإدارة والاستراتيجيات في جامعة هارفرد ومستشار الجامعة والمرشد العام للبرنامج بمخاطبة المشاركين من خلال الاتصال المباشر عن بعد، وانتهى اللقاء بنقاش حول ها البرنامج وأهميته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد