Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
عبدالله السدحان العلامة الفارقة في الدراما السعودية

 

كتب - علي العبدالله

لنترك العواطف جانباً ونتحدث بشفافية نرى من خلالها ما في قلوبنا، حين نتحدث عن النجم عبدالله السدحان الذي أراه كواحد من الممثلين (الحقيقيين) في الخليج والوطن العربي.

عبدالله السدحان الذي يجيد تقمص الشخصيات والتشبث بتلابيبها، في الوقت الذي يفشل في مجاراته الآخرون يعطيك إحساساً بأن هذه الشخصية له، ولا مناص له منها، فيفاجؤك بشخصية أخرى لا تقل جودة عن سابقتها، عبدالله السدحان فطر بالموهبة وتشربته وجرت في دمه فلا تبرحه أبداً. عبدالله السدحان الأكثر بعداً عن الأضواء ولا يبحث عنها مثل غيره بل تأتيه (طوعاً)، وهو واحد من أبرز رواد الدراما في السعودية، حتى وإن لم يستسغه البعض فإنهم في حقيقتهم يؤمنون بموهبته وريادته. من المسرح ولد عبدالله السدحان ورافق نجوماً كباراً والتصق (توأمة) برفيق دربه الممثل ناصر القصبي فشكلا واحداً من أبرز المسلسلات التي كان لها قضية في نسيج المجتمع السعودي، ولم يكن لهم ما أرادوا لو لم يكن لهما قضية وإلا لكانا توقفا مثلما فعل غيرهما.

عبدالله السدحان في شخصياته التي تعرفونها أجاد بكل مقدرة تقمص ابن البلد وطريقته في الحركة والحديث وحتى الملامح، وما فعل ذلك إلا لأنه متمكن يستطيع مفاجأتك بما لا تتوقع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد