Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
الاحتلال الإسرائيلي يصعد عدوانه على غزة غداة عيد الفطر
غارات جوية إسرائيلية تستهدف مواقع أمنية ومدنية وأنفاقاً

 

غزة - بلال أبو دقة

صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلية من عدوانها، غداة حلول عيد الفطر السعيد، وشنت خمس غارات على قطاع غزة من شماله إلى جنوبه، وذلك في وقت متأخر من ليل الخميس مسببة وقوع دمار كبير وإصابات طفيفة في صفوف المدنيين الفلسطينيين.

وأكدت مصادر الجزيرة الأمنية والمحلية وشهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية من طراز «أف 16» قصفت مهبط الطيران السابق، داخل مقر الأمن والحماية غرب مدينة غزة، والذي تعرض للقصف الجوي والتدمير من قبل.. ودوت ثلاثة انفجارات في وقت متزامن في موقع أمني داخل مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة، حيث قصفت الطائرات الحربية مهبط الطيران في منطقة الأنصار غرب مدينة غزة، وفي موقع أمني بحي التفاح بمدينة غزة تابع لكتائب القسام بالقرب من المحطة غرب حي التفاح، دون أن يشير إلى وقوع إصابات، إضافة إلى منطقة مفتوحة في بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وفي وقت لاحق نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية ثلاث غارات على الأنفاق الواقعة برفح على الحدود المصرية الفلسطينية بعد إخلائها بوقت قصير.

وقال شهود عيان لـ»الجزيرة» إن طائرات الاحتلال من طراز «أف 16» أطلقت ثلاثة صواريخ تجاه نفقين قرب بوابة صلاح الدين، ومنطقة سوق الحلال إلى الشرق ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في الأنفاق وأضرار جسيمة في واجهات المنازل المجاورة، دون أن يبلغ عن أي إصابات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد