Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعيين ماجد لا يزال غامضاً والهريفي مرشح قوي
النصر يبدأ الاستعداد للوحدة في أجواء سرية.. وزينجا يجهز عبدالغني

 

كتب - عيسى الحكمي

بعيداً عن المتابعة الجماهيرية والإعلامية يعود عصر اليوم الأحد فريق النصر المنتشي بانتصاره الثلاثي على القادسية في الأسبوع السادس من دوري زين للمحترفين لأداء التدريبات المغلقة استعداداً للقاء ضيفه الوحدة بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الدورية السابعة. وكان المدرب الإيطالي والتر زينجا الذي عاش من دون انتقادات عقب الفوز على القادسية وبعد تخليه عن بعض القناعات قد منح اللاعبين إجازة يوم أمس السبت بينما قرر الاستمرار في أداء التدريبات عصراً للأسبوع الثاني على التوالي.

وتترقب جماهير العالمي أن تشهد المباراة المقبلة عودة قائد الفريق حسين عبدالغني لتمثيل الفريق بعد انتهاء جميع مراحل علاجه من الإصابة التي لحقت به في فبراير الماضي وأجبرته على تدخل جراحي وبرنامج تأهيلي استمر أكثر من ستة أشهر.

على الصعيد الإداري لا يزال الموقف غامضاً بشأن تسلم ماجد عبدالله إدارة كرة القدم خلفاً للمستقيل سلمان القريني بعد إلغاء الاجتماع الذي كان مقرراً بين ماجد والأمير فيصل بن تركي مساء أمس الأول دون تحديد موعد جديد، ولم تستبعد مصادر مقربة من النادي أن يتم الاتفاق مع النجم السابق فهد الهريفي لتسلم المهمة في ظل ارتباط ماجد بعقد مع الART وعدم اتفاقه مع الإدارة على استراتيجية المرحلة التي سيتسلم فيها المنصب. على الصعيد ذاته لا تزال أنباء اعتذار عامر السلهام عن إكمال دوره كنائب للرئيس تحتل هي الأخرى مساحة كبيرة في أوساط الأصفر وسط تكتم قيادة النادي التي إلى جانب اهتمامها بجلب دعم مادي ينهي الالتزامات القائمة تسعى إلى ترتيب الأوراق من خلال التواصل مع شخصيات بديلة وسط توقعات بأن يكتفي السلهام بحقيبة مسؤول الاحتراف إذا ما أصر على ترك منصبه الحالي وهو المتوقع حتى مساء أمس.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة