Saturday  02/10/2010 Issue 13883

السبت 23 شوال 1431  العدد  13883

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير المياه يدشن نقاط توزيع عبوات «مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم».. اليوم

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

يدشن معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبدالرحمن الحصين مساء اليوم السبت مركز توزيع عبوات ماء زمزم الخاصة ب»مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم» في مقر مصنع تعبئة المشروع في منطقة كدي بمكة المكرمة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز -حفظه الله- قد أطلق المشروع في العشر الأواخر من شهر رمضان، بتكلفة (700) مليون ريال على نفقته الخاصة.

وشهد موقع «مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم» ترتيبات متكاملة لإنجاح المرحلة الأولى من بدء توزيع عبوات ماء زمزم بسعة (10 لترات) لكل عبوة معبأة وفق أعلى معايير السلامة بطرق آلية حديثة في جميع مراحل التنقية والتعبئة والتوزيع، بما يحفظ خواص ماء زمزم كاملة ويجنبها التلوث الذي يمكن أن ينتج من خلال التعبئة اليدوية.

واتخذت الاستعدادات كافة لتشغيل مركز توزيع عبوات ماء زمزم الذي يحتوي على عشرين نقطة توزيع في المرحلة الحالية بما يتناسب مع الطاقة الإنتاجية الحالية للمصنع والبالغة (37500) عبوة يوميًا، فيما ستمتد عملية التوزيع لفترة (12) ساعة متواصلة تبدأ من التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً. وسيمكن لكل شخص الحصول على عبوة أو عبوتين من خلال عشر نقاط توزيع وتسليم مجاورة لنقاط البيع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة