Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يترأس اجتماعاً لاتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضه ذوي الاحتياجات الخاصة أمس اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وبحضور الأعضاء.

وألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة في بداية الاجتماع شكر الله خلالها على ما تحقق للمملكة خلال الفترة الماضية من إنجازات مشرفة على الصعيد الدولي والتي تمثلت في حصول منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة على كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا وتأهل منتخب المملكة للشباب لنهائيات كأس العالم كولومبيا 2011م وحصول الفارس السعودي الدولي عبدالله الشربتلي على الميدالية الفضية كوصيف لبطل بطولة العالم لقفز الحواجز التي أقيمت مؤخرا في ولاية كنتاكي الأمريكية إضافة لحصول منتخبات المملكة على (26) ميدالية متنوعة في منافسات العاب أولمبياد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في سوريا.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة تلك الإنجازات المشرفة إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل والتشجيع الدائم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- للقطاعين الشبابي و الرياضي ومنسوبيه في المملكة.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على ما حظي به منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة من تكريم عقب وصولهم للمملكة عن طريق المنطقة الشرقية وتبرعهما المادي لأفراد المنتخب تقديرا لما حققوه من إنجاز، كما شكر سموه صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين للاتصالات ورجال الأعمال على تبرعهم لأفراد المنتخب.

وأهاب سموه بهذه المناسبة برجال الأعمال والمؤسسات المساهمة في تكريم هؤلاء الأبطال الذين حققوا انجازا مشرفا باسم المملكة.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في كلمته بالجهود التي بذلت من أجل تحقيق هذا الإنجاز من قبل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين برئاسة الأمين العام للاتحاد الدكتور ناصر الصالح والتي تكللت ولله الحمد بتحقيق هذا الإنجاز وللمرة الثانية على التوالي وكذلك ما بذلته بعثة منتخبات المملكة المشاركة في أولمبياد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برئاسة عضو مجلس الإدارة الدكتور محمد الغامدي وما قدمته سفارتا خادم الحرمين الشريفين في كل من سوريا وجنوب أفريقيا من تسهيلات لمنتخبات المملكة كان لها الدور فيما تحقق من إنجاز.. راجيا سموه استمرار التوفيق والنجاح للرياضة السعودية في مشاركتها القادمة محليا وقاريا ودوليا.

عقب ذلك ناقش مجلس الإدارة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمعد من قبل الأمانة العامة بالاتحاد حيث اتخذ بشأنها عددا من القرارات والتوصيات.

وأوضح سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بعد نهاية الاجتماع في تصريحا صحفيا أن المجلس ناقش التقرير الإداري والفني المقدم من رئيس بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح عن مشاركته في بطولة كأس العالم لذوي الإعاقة الفكرية بجنوب أفريقيا 2010 م إضافة لمناقشة الملف الخاص لوضع إستراتيجية لإعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014م بالبرازيل.

واختتم سموه تصريحه بقوله: «إن المجلس قام بدراسة وضع مراكز الاتحاد في كافة مناطق ومحافظات المملكة بهدف تطوير أعمالها لخدمة منسوبيها وفق أحدث الأساليب والدراسات الحديثة في مجال إعداد وتدريب وتأهيل هذه الفئة، إضافة إلى دراسة موضوع التواصل مع الشركات والمؤسسات من أجل دعوتهم للمشاركة في رعاية هذا الاتحاد وبرامجه وأنشطته»، متمنيا التوفيق والنجاح لبرامج وأنشطة هذا الاتحاد ومنسوبيه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة