Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(همّةُ ملك) ملف ينشره الحرس الوطني عن جهود خادم الحرمين الشريفين لتطوير المشاعر المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصدرت جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير المشاعر المقدسة العنوان الرئيس لمجلة الإرشاد التي يصدرها الحرس الوطني في عددها السابع والثلاثين الذي وزع أمس غرة شهر ذي الحجة بالتزامن مع موسم حج هذا العام 1431هـ تحت عنوان (همّة ملك).

فقد خصصت المجلة ملفاً متكاملاً ومصوراً عن نظرة خادم الحرمين الشريفين للمشاعر المقدسة قبل عدة سنوات النظرة التي كانت حُلم كل مسلم وباتت اليوم حقيقة يلمسها ضيوف الرحمن وينعمون بها بفضل الله ثم بفضل همٌة هذا الرجل العالية وعزيمته الصلبة وقيادته الحكيمة حيث لم يتوان خادم الحرمين الشريفين لحظة عن التفكير والتطوير والرقي بالخدمات في أقدس البقاع.

وقد أفردت المجلة عدة صفحات للحديث بالصور عن المشاريع التطويرية والنهضة العمرانية التي غدت عنواناً للمرحلة حيث حققت المشاريع في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة قفزات نوعية لخدمة الحاج والمعتمر بدءاً من المشروع العملاق لجسر الجمرات وصولاً إلى قطار المشاعر وساعة مكة وتوسعة الحرمين الشريفين ومشروع مياه زمزم.

كما خصصت مجلة الإرشاد التي تصدر عن جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني صوراً لزيارات خادم الحرمين الشريفين لمخيم الحرس الوطني بمنى وتفقده للمشاعر المقدسة خلال السنوات الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة