Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في زيارة منزلية تجسد متانة العلاقة بينهما
العودة يستقبل ياسر القحطاني بحفاوة ويودعه بأحدث إصداراته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي:

استضاف الدكتور سلمان بن فهد العودة المشرف العام على مؤسسة الإسلام اليوم في منزله في العاصمة الرياض ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي.

الدكتور العودة ناقش مع القحطاني في حضور الشيخ خالد القفاري جملة من قضايا الوسط الرياضي وببعض الإشكالات التي تواجه اللاعبين في الميدان.

وأكد مدير عام موقع (الإسلام اليوم) صالح بن حمود الفوزان ل(الجزيرة) أمس أن زيارة ياسر القحطاني الذي حضر وحيداً إلى منزل الدكتور العودة بحي الفلاح هي زيارة ودية وغير مستغربة وتأتي امتداداً لعلاقة وطيدة سابقة بينهما لافتاً أن الدكتور العودة وجه ياسر القحطاني إلى عدد من التوجيهات في التحلي بالصبر والامتثال بالقدوة الصالحة.

وقدم الدكتور العودة لضيفه الرياضي في ختام الزيارة التي امتدت إلى نحو أربع ساعات أحدث إصداراته ومؤلفاته ومن أبرزها هذا رسول الله وشكراً أيها الأعداء ومع الله.

استضافة الدكتور العودة لياسر القحطاني جاءت في سياق جهود كبيرة يقوم بها فضيلته مع اللاعبين والرياضيين وفتح لقاءات وحوارات مباشرة معهم لمناقشة القضايا التي تستحوذ على اهتماماتهم وسماع الرأي الشرعي حولها.

وكان الدكتور العودة قبل نحو عدة أشهر أمضى وقت غير قليل مع اللاعبين والجهاز الإداري والفني بنادي النصر في العاصمة الرياض وكان كثيراً ما يؤكد أن اللاعب القدوة له دور إيجابي في التوجيه والتوعية في البطولات الداخلية والدولية.

ولم يغفل الدكتور العودة دعوة وسائل الإعلام الرياضي إلى توعية اللاعبين والمتابعين الرياضيين في نبذ التعصب الرياضي وبيان سلبياته على الوسط الرياضي والتأكيد على الحياد الذي يرضي الجميع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة