Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمرهما الصحفي.. مدربا الهلال والأهلي:
ستامب: الأخطاء وغياب 10 لاعبين حرمتنا الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم الألماني ستامب مدرب الهلال شكره لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ومدير الفريق سامي الجابر واللاعبين على تعاونهم معه خلال عمله مع الفريق وقيادته في المباريات الثلاث الماضية.. وقال: الفريق قدم مباراة جيدة عكس المباراة السابقة أمام القادسية وكان الهلال يلعب كرة جيدة ولكن غياب 10 لاعبين أثّر كثيرا علينا وساهم مساهمة كبيرة في عدم تحقيق الفوز.

وأكد رضاه بالتعادل في هذه المباراة وقال: كانت هناك ندية وتنافس كبير بين الفريقين والأهلي فريق كبيرة قدم معنا مباراة جيدة.

وعن عدم محافظته على التقدم قال: الأخطاء لم تأت في الوسط حتى أزج بلاعب وسط بجانب رادوي، المشكلة كانت أخطاء فردية في الدفاع قادتنا للتعادل وبين الشوطين كان رادوي يعاني من فلونزا وفي أي لحظة يخرج وهناك لاعبون في الفريق لم يقدموا المستوى المطلوب منهم ولم يكونوا حماسيين في الأداء وهذا ساهم في ولوج الأهداف الأهلاوية التي استغلوا الأخطاء الفردية في الفريق.

وعن إخراج الشلهوب قال: كنت بحاجة إلى لاعب أكثر سرعة من الشلهوب وبالتالي أشركت الدوسري.وعن إصلاح الأخطاء في صفوف الفريق قال: الأهداف ليس لها علاقة باللاعبين، الأخطاء كانت فردية ولو شارك اللاعبون العشرة الغائبون لتغير الحال وتغير الحديث عن اللاعبين حتى من كان على الاحتياط ليسوا في مستوى الأساسيين.

وعن قناعته بالكعبي ومشاركته في مركز الظهير، قال: لاعب صغير من الصعب المشاركة به في مثل هذه المباراة التي أظلمه فيها!

في الجانب الآخر امتدح مدرب الأهلي فريقه وقال: كانت المباراة سريعة وجميلة من الطرفين، وكدنا نخسر المباراة بعد أن تأخرنا 1 مقابل 3 إلا أن اللاعبين أثبتوا قدرتهم واحساسهم بالمسؤولية وتمكنوا من تعديل النتيجة وكان لدينا فرصة للفوز في آخر دقائق المباراة لكن لم يحسنوا التعامل معها.وأضاف: فريقنا يتطور من مباراة لأخرى وهذه النقطة مهمة لهم أمام فريق كبير، وما حققته مع غانا أسعى لتحقيقه مع الأهلي هذا الموسم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة