Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدهيمي زار المنشآت السنية وأبدى إعجابه
زينجا يتنفس «الصعداء» بعودة ريان ويغلق مران اليوم وغداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض-عيسى الحكمي

تنفس الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر «الصعداء» بتعافي هداف فريقه المتألق ريان بلال من عارض «الأنفلونزا» وعودته للتدريبات مساء أمس استعدادا للقاء الأربعاء أمام الاتحاد في ختام دور الذهاب من بطولة دوري زين للمحترفين.

ريان الذي سجل خمسة أهداف في أربع مباريات حمل من خلالها الراية الهجومية بعد المهاجم الغائب بداعي الإصابة محمد السهلاوي عاد أمس عبر تدريب انفرادي تمهيدا لدخول مران اليوم المغلق الذي سيخصص لرسم الصورة الأخيرة عن التشكيلة والطريقة التي سيعتمدها المدرب الإيطالي في مواجهة نظيره البرتغالي مانويل جوزيه.

تدريب الفريق الأصفر أمس اشتمل على الجانب اللياقي، ونفذ اللاعبون بعض الخطط التكتيكية إضافة لمناورة في منتصف ملعب لتعويد اللاعبين على التعامل مع المناطق المختنقة، وخصص التقني الإيطالي الجزء الأخير للتدريب على الكرات الثابتة وبخاصة تلك التي ينفذها الكابتن حسين عبد الغني.

على صعيد آخر قام الأستاذ عبد المحسن الدهيمي ممثل اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة لمقر النصر حيث وقف على المنشآت المنشأة للفئات السنية للتأكد من توفر متطلبات إنشاء الأكاديميات، وسجل الضيف بعد الزيارة إعجابه بالإمكانات والاستعدادات المتوفرة بمقر النصر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة