Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخبات الطائرة والمبارزة والتايكوندو والرماية والملاكمة بانتظار مشاركات قوية اليوم
أخضر اليد يكسب قطر ويقترب من نصف النهائي الآسيوي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تصدر منتخبنا الأول لكرة اليد مجموعته الأولى بعد فوزه في مباراة قمة كرة اليد الآسيوية على شقيقه المنتخب القطري بنتيجة 32-31 في مباراة قوية وممتعة في إطار منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقامة بمدينة جوانزجو الصينية في يومها السادس.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر 16-15 وبهذه النتيجة يقترب منتخبنا من الدور نصف النهائي ويتصدر مجموعته في الجولة الرابعة بـ 7 نقاط من 3 انتصارات وتعادل, يليه المنتخب القطري بـ 6 نقاط ويتبقى لكل منهما مباراة واحدة حيث سيلعب منتخبنا في ختام مباريات الأدوار التمهيدية أمام اليابان غداً السبت فيما تلعب قطر أمام الصين لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني لهذه المجموعة اللذين سيتأهلان للدور نصف النهائي ويلتقيان بصاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الثانية لتحديد البطل ووصيفه لهذه البطولة.

الجدير بالذكر أن منتخب اليد يحتاج إلى نقطة واحدة في مباراته القادمة أمام اليابان لاعتلاء صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي في منافسات كرة اليد في الدورة الآسيوية.

من جهة أخرى تواصل المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة اليوم منافساتها, حيث يلتقي منتخب الطائرة بمنتخب الصين ضمن مباريات دور الثمانية.

ويشارك اللاعبان غازي المنسف ومشاري البشير من منتخب المبارزة في منافسات الفردي بالسيف، ويدخل اللاعبان مبارك الشريف وغالي المطرف من منتخب التايكوندو في منافسات وزن أقل من «63» و»68» كجم.

ويشارك الرامي محمد الشريدة في منافسات دور التأهيل للرمي المزدوج «شوزن»، وفي منافسات الملاكمة يشارك اللاعب زهير صادق في منافسة دور الـ 16 في وزن «64» كجم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة