Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بالإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية
مالك معاذ إلى النصر مجاناً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

تأكيداً لما تميزت به (الجزيرة) يوم السبت 7 ذي الحجة الجاري، فقد اتفقت إدارتا الأهلي والنصر على إعارة مهاجم الأول الدولي السابق مالك معاذ لمصلحة الثاني مع بدء فترة الانتقالات الشتوية وحتى نهاية الموسم.

وكشفت المصادر أن خزانة الأهلي لن تتلقى أي مبالغ مادية وراء انتقال اللاعب على أن يتكفل النصر بدفع رواتبه طيلة فترة إعارته وبدون مقدم عقد!

تجدر الإشارة إلى أن مالك معاذ يعاني هذا الموسم والموسم السابق من هبوط حاد في مستواه وبسببه لم يشركه المدرب السابق فارياس ضمن التشكيل الأساسي، كما أن المدرب رايفتش لم يعتمد عليه كثيراً هذا الموسم إضافة إلى أنباء عن وجود بعض الخلافات بين اللاعب ومسؤولي الفريق الأهلاوي.

وجاء تنازل الأهلاويين عن حقهم المادي من الصفقة مثيراً لكثير من علامات الاستفهام على اعتبار أن الإدارة (رفضت) الموسم الماضي عرضاً (مغرياً جداً) من الهلال الذي كان يرغب في دعم صفوفه بمعاذ مقابل 25 مليون ريال وفق ما ذكره سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد لمقربين منه.

وفي حال إتمام الصفقة فإن مالك معاذ سيكون ثالث لاعب أهلاوي يرتدي قميص النصر في الموسمين الأخيرين بعد أن سبقه قائد الفريق حسين عبد الغني والمدافع محمد عيد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة