Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

ثالث هجوم خلال أقل من أسبوع والسلطات تغلق الشواطئ
قرش يفتك بسائحة ألمانية في شرم الشيخ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - وكالات

لقيت سائحة ألمانية مصرعها في خليج نعمة أمام سواحل مدينة شرم الشيخ المصرية أمس الأحد بعد أن هاجمتها سمكة قرش مفترسة أثناء ممارستها رياضة السباحة بمياه الخليج.

وبحسب المصادر لقيت السائحة الألمانية ريتان تسكري (70 عاما) حتفها بعد أن هاجمها القرش حين كانت تسبح في شاطئ مقابل أحد فنادق مدينة شرم الشيخ على البحر الأحمر.

وقال مصدر طبي في شرم الشيخ لوكالة فرانس برس ان السائحة أخرجت جثة هامدة بعد أن هاجمها قرش والتهم فخذها الأيسر وكوعها الأيمن.

وهو ثالث هجوم من نوعه خلال اقل من أسبوع على ما أفادت مصادر طبية ومحلية. ووقعت حادثة الأمس بعد أيام قليلة من هجومين لسمك القرش على أربعة سياح في شرم الشيخ المنتجع السياحي الذي يعتبر وجهة سياحية مهمة.

وتسبب هجوما القرش الثلاثاء والأربعاء في بتر ذراع سائحة روسية تدعى اوليغا مارسينكو (48 عاما) وقدم سائحة روسية ثانية تدعى لودميلا ستوليا (70 عاما) كما احدث إصابات بليغة لدى سائح أوكراني يدعى فيكتور كولى (49 عاما) واخر روسي يدعى تريشكين يفغيني (54 عاما).

وقرر وزير السياحة المصري زهير جرانه تعليق الأنشطة البحرية الرياضية السباحة والغوص والتزلج بشواطئ شرم الشيخ بصفة مؤقتة لحين التأكد من إزالة الخطر الناجم عن حادث مهاجمة سمكة قرش للسائحة الألمانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة