Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية الأمير سلمان
الشيخ الحمين يدشن فعاليات معرض ملتقى «خير أمة» الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني - سفر السالم

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، افتتح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر معالي الشيخ عبدالعزيز الحمين، مساء أمس فعاليات ومعرض ملتقى «خير أمة» الثالث والذي ينظمه فرع الهيئة بالرياض في مركز معارض الرياض الدولي.

وهنأ الشيخ الحمين الجميع في كلمة استهل بها الحفل بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد أن منّ الله عليه بالشفاء وخروجه من المستشفى، راجيا من الله أن يمده بالصحة والعافية ويعيده لوطنه سالما غانما.. معربا عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة لهذا الملتقى والتي تأتي في اطار دعمه وتشجيعه المتواصل لكل عمل خير يحقق مقاصد شريعتنا الاسلامية السمحاء.

واشار الحمين إلى أن جهاز الهيئة يحظى بكل الدعم والمساندة من الدولة -أيدها الله- وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني مما ساهم في تعزيز دوره حتى تتحقق رسالة الحسبة في مهمتها النافعة للمجتمع، وتعزيزه للوسطية والخير في المجتمع.. مؤكدا على ضرورة استخدام التقنية الحديثة في خدمة الدعوة وتعزيز القيم، مشيرا إلى أن التقنية أصبحت من الوسائل السريعة في نقل الرسالة وإيصالها للشخص دون عناء.

وأشار الشيخ الحمين من جانبه، قال مدير فرع الهيئة بالرياض الدكتور عبدالله بن محمد الشثري في كلمته: أن الدولة -أيدها الله- دعمت وساندت بشكل كبير جهاز الهيئة لما يقوم به من تطبيق للشريعة وحفظ لكرامة الناس، مشيرا إلى أن هذا الملتقى وجد كل الاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والتي أوصلته ليكون بهذه الصورة التي ترونها. وأضاف الدكتور الشثري أن فعاليات الملتقى والمعرض المصاحب تم تمديدها ليوم واحد، بحيث يكون الاثنين القادم ختام الملتقى بدلا من يوم الاحد، مضيفا أن فعاليات الملتقى تتضمن دورات تدريبية وندوات ومحاضرات دينية وستكون متاحة لكافة الحضور.

وبين الدكتور الشثري أنه وبالتزامن مع فعاليات الملتقى سيكون هناك لقاءات مفتوحة مع مسؤولي ومدبري الفروع والمراكز لدى الهيئة، لإبداء وطرح أي استفسارات على مسؤولي الهيئة، مبينا أن هناك فعاليات خاصة بالنساء بالمعرض حسب ما تم ترتيبه مسبقا بالتعاون مع إدارة دعوة الجاليات بشمال الرياض، والتي تكلفت بالتنسيق والترتيب والتنظيم فيما يتعلق بأيام النساء، واختتم الدكتور الشثري حديثة بالقول: نحمد الله أن أنعم الله علينا بسلامة خادم الحرمين الشريفين. بعد ذلك افتتح الرئيس العام للهيئة المعرض المصاحب الذي تشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومراكز وفروع الهيئة وتجول في أرجائه.. بعد ذلك انطلقت فعاليات الملتقى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة