Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاحية الجولة 17 من دوري الأولى
العدالة يزحف للمقدمة بثلاثية الوطني وأبها يتخطى النجمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت أمس الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بمباراتين جاءت أحداثهما كالتالي:

العدالة × الوطني

الأحساء - صادق الحرز

واصل فريق العدالة نتائجه الإيجابية وحقق فوزاً ثميناً عندما تغلب على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في افتتاحية منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.. كان العدالة البادئ في التسجيل عن طريق عبدالهادي العبدالله (28) ليرد عليه فهد فلاته بهدف التعادل (32).

وفي الشوط الثاني أضاف العدالة هدفه الثاني عن طريق محمد المزيعل من ضربة جزاء (77)، وفي الوقت بدل الضائع سجل هاني الدبيني الهدف الثالث للعدالة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعدالة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد تعرض لاعب الوطني عيسى مبروك للطرد نتيجة مخاشنته لأحد لاعبي العدالة وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (85).. وبهذه النتيجة للعدالة فإنه يتقدم بثقة للمزاحمة على المنافسة على صدارة دوري الأولى رافعاً رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع فيما بقي الوطني على نقاطه الـ 23 في المركز السادس.

أبها × النجمة

أبها - محمد الخيري

فاز فريق أبها على ضيفه النجمة بـ 3 أهداف مقابل هدف وأحد في اللقاء الذي جمعهما في أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في أسبوعه الـ 17، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم أبها بهدفين عن طريق معلوي صالح (8) وإبراهيم الشهري (45).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء النجمة بغية تقليص الفارق وكان له ما أراد عن طريق مهاجمه محمد اليوسف (77)، وفي غمرة الهجمات المتتالية من النجمة اختتم معلوي صالح مهاجم أبها سلسلة أهداف فريقه عندما أضاف هدفه الثاني في اللقاء (89) لينتهي اللقاء بفوز أبها بـ 3 أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة ويبقى النجمة على رصيده السابق 10 نقاط متذيلا فرق دوري الدرجة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة