Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق أول مول إلكتروني يغطي العالم العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلق موقع « لقطة» أول مول إلكتروني باللغتين العربية والإنكليزية يغطي كافة العالم العربي ويتيح إمكانية افتتاح متاجر إلكترونية و تسهيل عملية التسوق للعميل في الحصول على منتجات فريدة لا تتوفر عادة في الأسواق الأخرى المجاورة.

وقال إسلام زوين، مدير المشروع: « يضم المول الإلكتروني مجموعة كبيرة من المتاجر الشهيرة في العالم العربي التي تسهل على المتسوقين في العالم العربي حرية التصفح في هذه المتاجر خصوصاً في المملكة، دولة الإمارات العربية المتحدة، مصر وتساعدهم على اختيار المنتجات الأنسب في وقت وجهد أقل، مع توفير إمكانية الشحن والتوصيل لأي مكان خلال أيام معدودة عبر خدمة العملاء المستمرة على مدار الساعة وباستخدام نظام دفع آمن و سهل».

و أضاف: «يحتوي المول منذ بدء انطلاقته على أكثر من 100 من المتاجر المحلية والعالمية تغطي العديد من القطاعات بالإضافة إلى المنتجات الفريدة والتي تلبي حاجة العميل مثل « براون» و»العليان» و»راديو شاك» ومجموعة «فتيحي» لتصنيع مجوهرات والأزياء و بالإضافة إلى ركن الجوالات والعطور».

يذكر أن شركة دانات قامت باطلاق فكرة موقع «لقطة» للتسوق الذكي في عام 2009 واستطاع خلال العامين الماضيين خدمة 840 متجر والوصول لمليون زائر شهرياً يتصفحون ما يقارب عشرة ملايين صفحة في ثلاثة أسواق عربية وهي السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة