Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في محاضرة أُقيمت في (قوات الأمن الخاصة) بدعوة من الأمير محمد بن نايف
د. ابن حميد: حزم حكومتنا ليس موجَّهاً للمواطن وإنما للعابثين والمُخرِّبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - سفر السالم

بدعوة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية قام الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد رئيس مجلس القضاء الأعلى بزيارة لمعسكر قوات الأمن الخاصة بالرياض صباح أمس، واطلع على ما توصلت إليه القوات من مهارات وتدريبات عالية، وأشاد بالإمكانات التي وصلت إليها القوات في دحر كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد.

وكان في استقباله اللواء الركن محمد بن حمد العماني قائد قوات الأمن الخاصة، ووجد كل الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال. وقد بدأ حفل الزيارة بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة من اللواء العماني الذي رحّب بالدكتور ابن حميد، ثم شرح ما تقدمه قوات الأمن الخاصة من إنجازات وطنية في حماية ممتلكات الوطن والمواطن.

ثم اطلع الدكتور ابن حميد على فيلم وثائقي عن قوات الأمن الخاصة، بعدها قام بجولة على الوحدات الميدانية القتالية والمتخصصة، واطلع على ما يقوم به منسوبو القوات، بعدها ألقى الدكتور ابن حميد محاضرة في قاعة الأمير محمد بن نايف بمعسكر القوات، بحضور 750 ضابطاً وفرداً من قوات الأمن الخاصة، أكد من خلالها أهمية عمل الأجهزة الأمنية وما تقوم به، ومؤكداً أنها واضحة للقريب والبعيد للمواطن والمقيم على حد سواء. وقال د. ابن حميد: إن عدداً من الدول حاولت إقحامنا في مشاكلها، ولكن تجاوزنا ذلك بحفظ الله أولاً ثم بوعي شعبنا وأهلنا. مضيفاً بأن حزم حكومتنا ليس موجَّهاً للمواطن، وإنما موجَّه للعابثين والمخربين.

وأشار رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى أن البيان الصادر من هيئة كبار العلماء تلقاه المواطن بكل رحابة. مشيراً إلى أن غايتنا رايتنا، وهي «لا إله إلا الله، محمد رسول الله». وأوضح الدكتور ابن حميد أن رجال الأمن أهل للمسؤولية، يدفعون مَنْ تسوّل له نفسه المحاولات البائسة، وهم أهل بلاء حسن بما يقومون به. وقال: إن عمل الأمن مقدَّس، وأنتم مرابطون ومجاهدون، وهذا يزيدكم قوة وعزه. مشدداً على أهمية بذل الجهد في العمل الذي يزيد من الإخلاص تجاه دولة أخلصت وحكومة مخلصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة