Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تماشياً في توجهها مع أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة
جامعة طيبة تطلق أول إصدار من نسخة الهاتف للموقع الإلكتروني

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

طوّرت جامعة طيبة خدماتها الإلكترونية بإطلاق الإصدار الأول من نسخة الهاتف النقال للموقع الإلكتروني للجامعة وذلك لسعي الجامعة الحثيث والمستمر للتحول إلى جامعة إلكترونية تنجز كل تعاملاتها عبر الشبكة الداخلية والخارجية كحرص من الإدارة العليا على أن تكون جميع التعاملات إلكترونياً حفاظاً على الوقت وسرعة الإنجاز والوصول إلى الجودة التي تتطلع إليها الجامعة.

أوضح ذلك معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة وأشار معاليه إلى أن إدارة الجامعة حملت على عاتقها مواكبة التطورات التقنية. وأضاف معاليه أنه الآن أصبح بإمكان مستخدمي الهاتف النقال تصفح الموقع الإلكتروني للجامعة بالتصميم الذي يتناسب مع جهاز الهاتف النقال الذكي (Smart Phone)، حيث يتيح هذا الإصدار لمستخدمي الهاتف النقال متابعة لآخر الأخبار والفعاليات في الجامعة بالإضافة إلى إمكانية الدخول على الخدمات الإلكترونية الخاصة بالطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ومتابعة البريد الإلكتروني مع سهولة التصفح وتحميل الشاشات.

من جانبه شكر عميد تقنية المعلومات الدكتور محمد بن محمد السريحي إدارة الجامعة على ما توليه من عناية واهتمام جعلت العمادة تواصل جهودها لمواكبة العمادات المتقدمة في تقنية المعلومات.

وأشار الدكتور السريحي إلى أن إطلاق النسخة الأولى من الهاتف النقال للموقع الإلكتروني للجامعة يعد من المؤسسات القليلة الحكومية والخاصة سواءً كانت تعليمية أو غير تعليمية والتي أطلقت إصدارات خاصة من مواقعها الإلكترونية تتناسب مع الهواتف النقالة، وأضاف بأنه سوف يتم إطلاق إصدارات لاحقة لهذه النسخة من الموقع بعد الانتهاء من تطويرها بإذن الله لتواصل الجامعة تميزها وتطويرها للمحتويات الإلكترونية، وللدخول إلى رابط جامعة طيبة على الشبكة العالمية هو www. taibahu. edu. sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة