Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه كرم الجهات والشركات والعاملين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بالرياض
الأمير فيصل بن بندر: فوز ثلاث جهات في القصيم بجوائز التميّز السياحي نتيجة تضافر جهود مشتركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اعتبر الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية أن فوز المنطقة بثلاث جوائز من جوائز التميز السياحي يحسب للمنطقة عموماً. وقال أمير القصيم خلال استقباله ظهر يوم السبت الماضي بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة لفريق العمل والجهات المشاركين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي مؤخراً بالرياض أن ما تحقق هو نتيجة جهود متميزة من الجميع مثنياً على دور فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم وكذلك الشركاء من البلديات والغرفة التجارية وكذلك الشركات المشاركة والفنادق.

وأضاف أمير القصيم نهنئ أنفسنا ونهنئ المنطقة بكم على ما أخذتموه من جوائز تستحقونها من جهات تحكيمية محايدة مشيداً بالجهات الفائزة الجمعية التعاونية النسائية حرفة ببريدة وسوق المسوكف بعنيزة وسوق المجلس بالمذنب.

على الجانب الآخر كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم في مكتب سموه أمس الجهات والشركات والعاملين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال شهر مارس الماضي في مدينة الرياض. وكانت مشاركة منطقة القصيم قد ضمت 8 جهات من بينها أمانة القصيم والغرفة التجارية ومجموعة العُمري والشركة السعودية لتطوير الصناعات وشركة علي بن سليمان الراضي وفندق موفنبيك وفندق جولدن توليب وفندق السلمان إلى جانب مشاركة الجمعية التعاونية النسائية حرفة ومشاركة حرفيين من مركز الحرف والصناعات اليدوية بمنطقة القصيم.

وكان جناح منطقة القصيم قد قدم معلومات عن الاستثمار السياحي في منطقة القصيم إلى جانب توزيع الهديا التي تشتهر بها المنطقة.

كما شهد المعرض إطلاق أربعة مبادرات في منطقة القصيم بحضور مسؤولين ومتخصصين وبعض أعضاء مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم. كما شهد جناح منطقة القصيم خلال الملتقى العديد من الزوار والمستثمرين في مجال السياحة قدمت لهم المعلومات عن المنطقة والفرص المتاحة.

وحصلت منطقة القصيم على ثلاث جوائز في ملتقى السفر والاستثمار حيث حصل سوق المجلس في محافظة المذنب على جائزة التميز لأفضل موقع جذب سياحي كما حصل سوق المسوكف على إشادة عالية بنفس الفئة. فيما حققت الجمعية التعاونية حرفة على إشادة عالية في المساهمة الخاصة في السياحة.

ويرى الدكتور جاسر بن سليمان الحربش المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم أن تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم للمشاركين والمساهمين بنجاح معرض منطقة القصيم في ملتقى السفر والاستثمار السياحي والذي أقيم في مدينة الرياض يعد حافزاً مهماً لتحقيق نجاحات ملموسة في المجال السياحي على كافة المستويات.

وأضاف الحربش نعمل دائماً من خلال مجلس التنمية السياحية في منطقة القصيم على طرح جميع المواضيع التي تخص الجوانب السياحية في القصيم وبتوجيه من رئيس المجلس الأمير فيصل بن بندر لنحقق مع شركائنا في القطاعات المختلفة نجاحات يلمسها الزائر لمنطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة