Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ سليمان الراجحي يترأس الجمعية العامة العادية لـ(نادك)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) جمعيتها العمومية العادية التاسعة والعشرين، وذلك في مقر الإدارة العامة للشركة بالرياض، برئاسة رئيس مجلس إدارتها الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة كافة.

وتحدث الراجحي في بداية جلسة الجمعية، وشكر لله سبحانه على ما تحقق من نتائج طيبة للربع الأول البالغة 20.5 مليون ريال من هذا العام 2011م، مبدياً رضاه على سير العمل الذي قامت به إدارة الشركة، ومن جهود ساهمت بشكل بارز في تحقيق الأهداف العامة للشركة.

وتم من خلال الجمعية الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية 31 / 12 / 2010م، واختيار مكتب مراجعة الحسابات الخاصة بالشركة، إضافة إلى التصديق على قوائم السنة المالية المنتهية 2010 ومعايير الاقتراض من البنوك عند الحاجة إلى دعم مشاريع الشركة بما تقتضيه المصلحة العامة.

وقد ثمّن الراجحي وقفة مساهمي الشركة ودعمهم المستمر وثقتهم بمجلس إدارة الشركة. لافتاً إلى حرصه شخصياً على تحقيق طموحاتهم وكسب رضاهم من خلال ما تعمل عليه الشركة من توسعات وما تقوم به من استثمارات. ثم قام بعد ذلك بالرد على أسئلة المساهمين بكل شفافية ووضوح، ثم ختمت الجمعية أعمالها بإعلان نتائج التصويت بالموافقة الكاملة من قِبل الحضور على ما جاء فيها من بنود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة