Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كما وجه الجهات المعنية بتأمين احتياجات ميدان الهجن
نائب أمير القصيم يوجه بإدراج مهرجان العقيلات بروزنامة مهرجانات بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بإدراج مهرجان خاص بالعقيلات ضمن روزنامة مهرجانات مدينة بريدة للعام القادم.

وأكد سموه في توجيهه أن يتضمن عروضاً للإبل وسباق للهجن، وأن يضم أسواق يعرض فيه مستلزمات الإبل تحت إشراف اللجنة وبالتعاون مع نادي الفروسية بالقصيم.

وأشار سموه إلى أهمية مثل هذه الفعاليات التي تبرز تاريخ رجالات وصفهم خادم الحرمين الشريفين بسفراء الوطن في حقبة تاريخية هامة عكسوا فيها صورة مشرقة للإنسان السعودي, مشدداً على أهمية تضمين المهرجان ندوات ومحاضرات ووثائق تاريخية تسلط الضوء على أولئك الرجال ومآثرهم وقصصهم البطولية لتعريف الجيل الجديد بتاريخ آبائهم وأجدادهم والاستفادة من صفاتهم وتعاملاتهم الراقية.

وأكد نائب أمير المنطقة على أهمية برمجة توقيته جيداً ليحقق الهدف المنشود من إقامته.

من جانب آخر وجه سموه أمانة القصيم والمياه والكهرباء والطرق بتأمين احتياجات ميدان الهجن بمدينة بريدة, من خدمات المياه والطرق والكهرباء بالإضافة إلى تحديد ملكيته وذلك بناء على رفعه لسموه مدير عام نادي الفروسية بالقصيم, مؤكداً سموه على ضرورة تأمين ذلك بشكل عاجل ليقوم الميدان بمهامه التي يضطلع بها في سبيل دعم هذه الرياضة الأصيلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة