Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. أبا الخيل يبحث مع مدير جامعة الأمير محمد بن فهد أوجه التعاون المشتركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة حمد الشبل

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل في مكتبه أمس الثلاثاء، مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، ورحب معاليه بالضيف في رحاب الجامعة، وقدم له نبذة مختصرة عن الجامعة وجهودها ومشاريعها المستقبلية.

وتم بحث أوجه التعاون بين الجامعتين في شتى المجالات، بما يخدم عملية التعليم العالي الذي يلقى دعماً كبيراً من قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، كما تم بحث توقيع مذكرات تفاهم وتعاون بما يعزز من دور الجامعتين في مجالات متعددة.

وأثنى الدكتور أبا الخيل على ما تقوم به جامعة الأمير محمد بن فهد من جهود، وما حققته من إنجازات خلال وقت قياسي جعلها في مقدمة الجامعات الأهلية في المملكة. بعدها اصطحب الدكتور أبا الخيل ضيفه في جولة على بعض مرافق الجامعة، وأثنى الدكتور الأنصاري على ما تشهده الجامعة من نهضة وتطور وما حققته من إنجازات محلية ودولية.

وكان الدكتور الأنصاري قد شارك بورقة عمل بعنوان (هل للجامعات الأهلية في المملكة دور منتظر في دعم البحث العلمي وتطوره؟) في منتدى الشراكة المجتمعية في مجال البحث العلمي «صناعة البحث العلمي في المملكة» الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وبمشاركة عدد من الجامعات المحلية والدولية والعديد من المتخصصين من كافة أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة