Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوسف شكر رئيس النادي ونائبه على اهتمامهما ووعد بمستقبل زاهر
أولمبي الهلال لكرة السلة يحقق بطولة الدوري الممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

حقق أولمبي الهلال لكرة السلة بطولة الدوري السعودي الممتاز (تحت 22 سنة) بعد تصدره سلم الترتيب في مرحلته الأخيرة برصيد خمس نقاط رغم خسارته في اللقاء الأخير من الأهلي الذي أقيم مساء أمس على صالة نادي الهلال بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد بنتيجة (71-74).

وبهذه المناسبة قدم المشرف العام على كرة السلة إبراهيم اليوسف شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولسمو نائبه الأمير نواف بن سعد على اهتمامهما ومتابعتهما للعبة السلة والتي على إثرها حقق أولمبي السلة لقب الدوري السعودي. وأضاف اليوسف بأن هذا اللقب سيكون بداية عهد السلة الهلالية بالذهب بإذن الله.

من جهته هنأ مدرب الفريق الكابتن محمد بن عزوز رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ولكافة الجماهير الهلالية بمناسبة تحقيق أولمبي السلة الهلالية لقب الدوري السعودي الذي جاء بفضل تعاون الأجهزة الإدارية والفنية والطبية في صقل مواهب اللاعبين الشبان.

ومن جانبه, أهدى إداري الفريق عبدالله النفيسة لقب البطولة لرئيس النادي ولسمو نائبه ولكافة محبي لعبة السلة الهلالية مؤكداً على أهمية هذا اللقب من الناحية النفسية للاعبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد بإذن الله.

إلى ذلك قدم قائد الفريق اللاعب هاني آل محمد شكره للإدارة وللجماهير الهلالية على دعمهم غير المستغرب التي على إثرها حققنا لقب الدوري السعودي بتعاون الجميع.

يشار إلى أن لعبة كرة السلة في نادي الهلال شهدت مؤخراً تطورا كبيرا على مستوى النتائج بهدف صناعة جيل قوي يخدم النادي للسنوات المقبلة من خلال متابعة إدارة النادي وإشراف إبراهيم اليوسف على اللعبة باهتمام بالغ ووجود عناصر وأجهزة فنية متحفزة لتقديم أفضل العطاءات للهلال لإعادة اللعبة لمنصات التتويج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة