Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق بطولة كأس سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - طلال الحربي

انطلقت يوم السبت الماضي في عدة مدن بريطانية فعاليات بطولة كرة القدم على كأس سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز والمشارك فيها أندية الطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة وإيرلندا والبالغ عددها واحداً وثلاثين نادياً مقسمة على ست مجموعات. ففي العاصمة البريطانية استضاف نادي الطلبة السعوديين بلندن تصفيات المجموعة الثالثة وتمكّن من تصدر مجموعته بعد فوزه على كل من نادي برايتون بأربعة أهداف لهدف واحد كما حسم نتيجة مباراته مع فريق نادي كولشستر بهدفين نظيفين ليتأهل للدور الثاني من البطولة.

وكانت المباراة الأولى بين فريقي برايتون ولندن قد أنهت شوطها الأول بتعادل إيجابي بين الفريقين بعد أن بادر لاعب الفريق اللندني عواد العنزي بتسجيل هدف السبق لفريقه ليرد لاعب فريق برايتون ماجد حماد بهدف التعادل لبرايتون.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو فريق العاصمة على مجريات اللعب ليتوجوا جهودهم بثلاثة أهداف سجلها كل من منير وعبد العزيز الخلف الذي أحرز هدفين لتنتهي المباراة بفوز الفريق المضيف بأربعة أهداف لهدف يتيم لصالح الفريق الضيف.

وفي المباراة الثانية التقى فريقا برايتون وكولشستر، حيث انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف ليستيفيد لاعبو كولشستر من ضعف لياقة لاعبي برايتون وتغلبوا عليه بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من محمد العنزي وعبد الله يوسف ومحمد التركي.

وحسب نتيجتي المبارايتين أصبح الفوز الخيار الوحيد أمام فريقي لندن وكولشستر لتعادلهما بنسبة الأهداف والنقاط، حيث شهدت المباراة ندية قوية انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي ليسيطر فريق العاصمة على مجريات الشوط الثاني ويحرز لاعباه عواد العنزي وعبد العزيز الخلف الذي تصدر الهدافين بثلاثة أهداف لهدفين نظيفين في مرمى فريق كولشتر لتنتهي المبارة بتصدر نادي الطلبة السعوديين بلندن للمجموعة الثالثة وانتقاله للدور الثاني من البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة