Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو المجلس التنفيذي بالتعاون.. العُمري:
لعبنا بروح (التعاون) فنجحنا.. وبقي لنا كلمة في دوري زين..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالواحد المشيقح

بارك الأستاذ سليمان العُمري عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون لجميع التعاونيين أعضاء شرف وجماهير الانتصارات التعاونية المتلاحقة التي جعلت من الفريق أن يحتل مركزاً مُتقدماً في سلم ترتيب الدوري.. وأشار: نحن هدفنا إسعاد جميع التعاونيين ونسعى لإسعادهم في المستقبل أكثر وأكثر.. وقال بحمد الله أن لاعبي التعاون نجوم وعلى قدر كبير من المسؤولية لإسعاد جماهيرهم في كافة لقاءات الفريق.

وأضاف عضو شرف التعاون الفعَّال قائلاً: كنا في حاجة لهذه الانتصارات لتتويج المجهودات التي بذلت في الفترة السابقة سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني أو إدارة النادي ثم ذكر أنه من عادات التعاونيين أن ننسب النجاحات التي تتحقق للنادي بشكل عام وللفريق الكروي على وجه الخصوص لجميع الأطراف.. وهذا ما نفخر به في التعاون طيلة تاريخ هذا النادي العريق وقال العُمري في حديثة لـ (الجزيرة) إن إدارة النادي قامت بمجهودات كبيرة تجاه الفريق من تهيئة نفسية وإدارية وفنية حقق الفريق على ضوئها هذه النتائج المُتقدمة، وأشار العُمري إلى أن المجلس التنفيذي بالتعاون وكذلك أعضاء الشرف على ثقة كبيرة بما تقوم به إدارة النادي والجهاز الإداري المشرف على الفريق الكروي بوجود نخبة متميزة كعبد الرحمن أبا الخيل وعلى الشايعي وأحمد السكاكر وما يبذلونه من جهد وعطاء كي يبقى التعاون في مراكز يستحقها عطفاً على نجومية لاعبيه وجماهيرية التعاون ووجود رجال أكفاء في مجلس شرفه بقيادة رئيس المجلس التنفيذي بالتعاون فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وكافة رجالات التعاون.

وعن توهج الفريق الأخير رغم ما مر بالنادي من بعض الإشكاليات كإلغاء عقد مدرب الفريق السابق وقضية احتجاج نجران ورحيل قائد الفريق محمد الراشد وتعدد الإصابات بالفريق.. قال العُمري: نحمد الله أن التعاون يُعتبر من الأندية القادرة على التقاط الأنفاس وتجاوز كافة الظروف مهما كان عتوها واستطاع الفريق أن يعود أكثر قوة وصلابة مما مضى.. والتعاون مرت به ظروف أشد ضراوة مما مرت عليه وبقى كبيراً والشواهد كثيرة على ذلك طوال تاريخه.. وهذا يعكس تماسك التعاونيين وترابطهم وعشقهم لناديهم ويعكس أيضاً الجو (الصحي) والأسري داخل النادي ويعكس أيضاً حالة الاستقرار الإداري والشرفي الذي يعيشه التعاون.

واسترسل عضو المجلس التنفيذي بالتعاون قائلاً: تكالبت علينا بعض الظروف ولكن للحقيقة أقول: إن جميع التعاونيين وقفوا مع ناديهم موقفاً بطولياً من أجل أن يواصل الفريق الكروي حضوره القوي خصوصاً أن نجوم التعاون باتوا يتمتعون بمعدلات نفسية عالية ويلعبون جميع مبارياتهم بروح (التعاون) المعروفة.. فقدموا على إثر ذلك المستويات المُبهرة وتحقيق النتائج التي جعلتهم يحتلون مكانة مُتقدمة في ترتيب فرق دوري زين.. ويحظون بإشادات واسعة من كافة المُتابعين والمحللين.

وأردف قائلاً: لا بد أيضاً من توجيه كلمة الشكر لجماهيرنا الوفية على وقفتها الكبيرة مع الفريق ومساندتها الدائمة ونتمنى منهم مواصلة الدعم الكبير للفريق فيما تبقى للفريق من مباريات، وبإذن الله لن يبخل عليهم نجومهم بتقديم عطاءات مميزة. وقال: ثقوا أن نجومكم أهل للمسؤولية وأنا شهادتي بكم مجروحة ونحن لم نأت إلا من أجلكم ولخدمتكم وبإذن لله ثم بوقفتكم سيتحقق للفريق جميع طموحاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة