Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- مبادرة النادي الأهلي بتكريم سمو الأمير سلطان بن فهد هي مبادرة وفاء يستحقها وجه السعد الذي عاشت الرياضة السعودية تحت قياداته عهداً زاهراً مليئاً بالمنجزات. كما أن التكريم يعبِّر عن أصالة رجال النادي الأهلي ووفائهم للرجل الاستثنائي الذي خدم رياضة وشباب المملكة بكل تفان وإخلاص دون مفاضلة أو تمييز.

- بعد أن لقيت حركته برفضه السلام على رادوي استياء واستهجان الجميع حاول حسين عبد الغني تبرير فعلته بأنه يأتي انطلاقاً من حرصه على كرامته بعد تصريحات رادوي في المباراة السابقة للفريقين. ولكن هذه التبريرات لم تجد قبولاً كون عبد الغني سبق أن رفض السلام على رادوي قبل مباراة الفريقين في كأس ولي العهد مما يؤكّد أنه البادئ في إثارة المشكلة.

- تهجم اللاعب إبراهيم هزازي على الحكم بعد مباراة فريقه أمام الشباب هل هي محاولة منه لإثبات حبه وإخلاصه وغيرته على فريقه..؟! إطلاقاً ليست كذلك فهزازي عرف عنه الخروج عن الروح الرياضية في كثير من المباريات حتى التي لا يشارك فيها يشتبك مع رجال الأمن ومع الجماهير.

- ستكون المواجهة التي تجمع الاتفاق بالنصر يوم الجمعة القادم الفرصة الأخيرة لفارس الدهناء لانتزاع المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير في الدوري إذا ما استطاع التغلب على العالمي. وإذا فشل في تحقيق الفوز فسيجد نفسه يتراجع للمركز السادس.

-كيف يمكن أن يثق القراء في بعض كتَّاب الرأي غير الرياضيين وهم ينبرون للدفاع عن شخص قذف الآخرين في ذممهم وشكك في أمانتهم ونزاهتهم...؟! أولئك الكتّاب الذين كانوا دائماً يهاجمون الكتّاب الرياضيين ويصفونهم بالمتعصبين ظهروا أكثر تعصباً وأكثر تضليلاً للرأي العام.

-من حق فريق الاتفاق أن يطلب حكاماً أجانب لإدارة مواجهته أمام فريق النصر القادمة. فالمباراة مهمة لكلا الفريقين ولا تحتمل أخطاء تحكيمية ربما تؤثّر على حظوظ أحدهما في الحصول على المركز الثالث في الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة