Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تفاريس والشمراني مصابان.. والريان يصل الأحد
الشباب يدعم غرفة العلاج بأجهزة طبية حديثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

فضل المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم أمس الأول من لقاء الأهلي الذي انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً للقاء فريق الوحدة الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ(24) من دوري زين للمحترفين. وفرض هكتور على اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس الاول تمرينا لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان.

من جانبه أثبتت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس عن وجود كدمة في مفصل القدم ويحتاج بضعة أيام للتأهيل بحسب تأكيدات الدكتور جمال خليفة الذي أوضح أن الإصابة ليست بالخطرة، وأنها عبارة عن كدمة في مفصل القدم تسبب فيها لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بدخول عنيف على قدمه. فيما تواجد المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي فإن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة.

من جانبها استقطبت الإدارة الشبابية عدد (22) جهازا طبيا حديثا، وأجهزة تقوية عضلات، وتعد المعدات الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في العالم، وآخر ما توصلت الشركات العاملة في هذا المجال. وعلى صعيد آخر تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري لكرة القدم إلى مدينة الرياض يوم الأحد المقبل، وذلك لملاقاة فريق الشباب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة