Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

مراكز قيد الناخبين في مكة المكرمة تستقبل 396 ناخباً خلال يومين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مكة المكرمة

وصل عدد الناخبين الذين قيدوا أسماءهم بمراكز قيد الناخبين بمكة المكرمة والجموم وعسفان ومدركة، البالغ عددها 25 مركزاً، خلال اليومين الأولين من انطلاقة عملية قيد الناخبين للانتخابات البلدية بمكة المكرمة 396 ناخباً، منهم 181 قيدوا في اليوم الأول و215 قيدوا في اليوم الثاني.

وأوضح سكرتير اللجنة إيهاب رفاعي أن اليوم الثاني من عملية قيد الناخبين شهد إقبالاً متزايداً، واستقبلت المراكز الانتخابية بمكة في اليوم الثاني 57 ناخباً ليصبح المجموع في أول يومين 102 ناخب، فيما بلغ عدد المقيدين في الجموم 60 ناخباً ليصبح المجموع 93 شخصاً والمقيدون في عسفان 55 شخصاً ليصبح المجموع 130 شخصاً إلى جانب وصول المقيدين في مدركة إلى 43 شخصاً ليصبح المجموع 75 شخصاً.

وأفاد بأن اللجنة استخدمت كل الوسائل المتاحة للحملة الإعلامية وفق الخطة المرسومة من قبل اللجنة العامة، مشيراً إلى أن اللوحات الدعائية والبنرات والأستندات قد تم نشرها في العديد من المواقع المهمه، وتم توزيع المطبوعات والمطويات الخاصة بالتعريف لدعوة المواطنين إلى المشاركة في قيد أسمائهم أو تجديد معلوماتهم من أجل الانتخابات. وبين إيهاب رفاعي أن الفريق الإعلامي أصدر العدد الأول من النشرة الخاصة عن الانتخابات البلدية وسيعقبها بمشيئة الله تعالى إصدار أربعة أعداد أخرى تتناول موضوعات الحملة الانتخابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة