Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* وافق وزير التجارة والصناعة أمس على تأسيس شركة الطوالة للاستثمارات القابضة مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ مليوني ريال مقسم إلى 200 ألف سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم عشرة ريالات وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقراً لها. وأوضح وكيل الوزارة للتجارة الداخلية حسان بن فضل عقيل في بيان له أن الموافقة على تأسيس الشركة جاء في إطار سياسة الدولة الرامية لتعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات والمنافسات الإقليمية والدولية.

* عقد محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضراب اجتماعاً تشاورياً أمس بمقر الهيئة مع رؤساء الشركات المرخصة لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالمستجدات والتطورات في أسواق القطاع وتذليل كافة العقبات التي تعترض الشركات العاملة وإيجاد الحلول المناسبة لها بما يؤدي إلى تقديم أفضل الخدمات للمستخدم النهائي.

حضر الاجتماع رؤساء الشركات مقدمة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لبحث إيجاد آليات عمل فاعلة لتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة للمشتركين والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض المشتركين وحل شكاويهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة