Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تكنوسات» تطلق «ريسيفرها» الجديد بنظام HD فائق الدقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار الإستراتيجية العامة لشركة تكنوسات الساعية إلى توفير كل جديد ومميز وقع الأستاذ إرشاد كونتراكتر رئيس مجلس إدارة تكنوسات والأستاذ سام بارنيت مدير العمليات لمجموعة قنوات MBC اتفاقية شراكة بين الطرفين.

وتقضي الاتفاقية بأن تقوم MBC ببث باقة من القنوات غير المشفرة فائقة الدقة بنظام HD التي لا يمكن للمشاهد استقبالها على أي جهاز استقبال غير أجهزة تكنوسات التي تعمل بنظام HD التي تدعم نظام البث فائق الدقة دون رسوم اشتراك إضافية.

وأضاف سام بارنيت أنه ابتداء من تشغيل هذه القنوات مطلع الشهر القادم لا يمكن لأي مشاهد متابعتها سوى باقتناء جهاز تكنوسات الجديد المزود بهذه التقنية وأن هذا الرسيفر هو الوحيد الذي يمكّن المشاهدين من متابعة هذه الباقة بنفس الدقة والتقنية المطلوبة.

من جانبه أضاف إرشاد كونتراكتر رئيس مجلس إدارة تكنوسات أن جهاز TECHNOSAT HD والمجهز بهذه التقنية لاستقبال هذه الباقة من القنوات وسيكون الجهاز متوفر في الأسواق مطلع الشهر القادم مع بداية البث الفعلي وبأسعار في متناول الجميع التي سوف تمكن الجميع من اقتنائه.

وصرح المهندس سعيد شاهين مدير تكنوسات السعودية بأن هذا الجهاز تم تجهيزه بتقنية عالية جداً تمكنه من استقبال الإشارة فائقة الدقة عبر أقمار نايل سات الصناعية وهذا يمكّن المشاهدين من متابعة الباقة التي يفضلها حيثما كان وبكل سهولة وأن توقيع هذه الاتفاقية وضع بين يدي المشاهدين خلطة سحرية متميزة قوامها باقة قنوات MBC وجهاز TECHNOSAT786 HD.

جدير بالذكر أن شركة تكنوسات تعمل بالمملكة منذ عشرين عاما وهي من الشركات الرائدة في مجال أجهزة الاستقبال الفضائي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة