Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إغلاق القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض غداً

رجوع

 

صرحت د. هيفاء العليان عضو اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الحكومية بالرياض وعميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أن غداً الجمعة الموافق 21-8-1432هـ هو الموعد المحدد لإنهاء جميع إجراءات التقديم عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض لجميع التخصصات وأشارت أن البوابة خلال الأيام الماضية من تاريخ فتح البوابة إلى يوم الثلاثاء الماضي استقبلت ما يقرب (47850) ألف طالبة سجلن بياناتهن في التخصصات المتاحة في الجامعات الأربع.

وأضافت أن الخطوة المهمة الآن لجميع الطالبات المتقدمات هي إنهاء إجراءات التقديم وترتيب الرغبات بشكل نهائي مع التأكد من حفظ الرغبات قبل إغلاق البوابة مساء يوم الجمعة، وسيتم إعلان نتائج الفرز الآلي بعد المفاضلة بين جميع المتقدمات تنافسياً وفق المعايير المعتمدة لكل تخصص في الجامعات الأربع والمعلنة في دليل القبول الإلكتروني الموحد.

وسيتم إبلاغ كل طالبة بالجامعة والتخصص الذي تم قبولها فيه يوم الأحد الموافق 23-8-1432هـ عن طريق دخول الطالبة على حسابها في موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد ويساند ذلك إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية (SMS) عبر الجوال.

وأوضحت د. هيفاء أن على الطالبة بعد الاطلاع على نتيجة الفرز الآلي ومعرفة الجامعة التي قبلت بها المبادرة بطباعة إشعار ترشيح القبول واستمارة التقديم من موقع البوابة الإلكترونية وإرسالها مع باقي المستندات المطلوبة في الفترة المحددة لذلك وهي من 24-8-1432هـ إلى 3-9-1432هـ عن طريق البريد الممتاز (خدمة جامعي) علماً بأن المستندات المطلوبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة