Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

1150 طالباً قدموا برامج انتخابية في المركز الإعلامي بشارع الستين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض زيارات لـ1150 طالبا من 46 مدرسة متوسطة وثانوية بالرياض للمقر الانتخابي التعريفي بخيمة الأمانة بشارع الستين.

وأوضح مشرف النشاط الاجتماعي منسق البرنامج الأستاذ شاكر بن عبدالله أبو عباة أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض نسقت مع لجنة الانتخابات البلدية من أجل تدريب الطلاب على مبادئ وأسس العمل الانتخابي وأهميته في لتطور وخدمة الوطن.

وأردف أن الطلاب في هذه الزيارات للمركز الإعلامي الانتخابي قاموا بممارسة العمل الانتخابي وشاركوا في التصويت قام عدد كبير منهم بترشيح نفسه لعضوية المجلس، وقدم برنامجه الانتخابي وماذا سيقدم من برامج ومشروعات وأفكار ومقترحات.

وقد كان لهذه الزيارات الأثر الكبير في توعية الطلاب وتعريفهم بأصول العمل الانتخابي. وأشار أبو عباة أن الإدارة نظمت في جميع مدارس فعاليات البرنامج التوعوي لنشر ثقافة الانتخابات البلدية بين جميع طلاب المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية والبالغ عددها أكثر من 1500 مدرسة أهلية وحكومية تضم أكثر من نصف مليون طالب لمدة أربعة أيام، وأهمية هذه الانتخابات للوطن وللمواطنين في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف بأن البرنامج اشتمل على تفعيل الإذاعة المدرسية وبرامج النشاط الطلابي وحصة التربية الوطنية وحصة الإنشاء لجميع المراحل، وتخصيص أول 15 دقيقة من الحصة الأولى عند تنفيذ البرنامج للحديث عن أهمية الانتخابات البلدية، وختم حديثه بأنه سيتم إقامة برامج توعوية عن الانتخابات ضمن برامج الأندية الصيفية والتي انطلقت فعالياتها يوم السبت الماضي والبالغ عددها 60 ناديا صيفيا ويشترك بها قرابة 25 ألف طالب سنويا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة