Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة منطقة تبوك يلتقي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

التقى وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير بمكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا والوفد المرافق له.

وناقش وكيل الإمارة مع وكيل وزارة الداخلية التطورات واستخدام التقنيات الحديثة بأعمال الأحوال المدنية بمنطقة تبوك.

وأكد وكيل وزارة الداخلية على تنفيذ اللائحة التنفيذية لنظام الأحوال المدنية التي سيبدأ تطبيقها في الأول من شهر رمضان القادم، مضيفاً أن اللائحة جاءت في عشرة فصول تنظيمية تحوي 199 مادة، وروعي عند إعدادها معالجة ما يرد لإدارات ومكاتب الأحوال المدنية تجاه الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين وإيجاد الحلول المناسبة لها، إضافة إلى أن تكون منسجمة مع التطور التقني ونظام التعاملات الإلكترونية وإمكانية تقديم الخدمات وإنهاء الإجراءات الكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية.

وقدم وكيل إمارة منطقة تبوك شكره باسم سمو أمير منطقة تبوك لوكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية على زيارته المنطقة للاطلاع على ما تم إنجازه من تجهيزات لإدارة الأحوال المدنية.

وتم خلال اللقاء مشاهدة عرض مصور عن البرامج والتطورات الجديدة في مرافق الأحوال المدنية وشاهد وكيل إمارة المنطقة الكاميرات الجديدة المستخدمة (هايد) لذوي الاحتياجات الخاصة والسجناء وكبار السن والحقيبة الشاملة، وعملية حجز المواعيد عن طريق الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة