Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغبيني استغرب نتائج مبيعات المنتجات وكشف عن افتتاح متجري الشرقية والغربية
الهلاليون عقدوا أمس آخر الاجتماعات مع دول.. والتوقيع معه لسنتين مع أفضلية إضافة سنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عقدت الإدارة الهلالية أمس في العاصمة الفرنسية باريس آخر الاجتماعات مع المدرب الألماني توماس دول تخللها الاتفاق على التوقيع معه رسميًا اليوم لقيادة الفريق فنيًا لمدة سنتين مع أفضلية التجديد لسنة إضافية. واشتمل العقد على التوقيع مع مساعده ومدرب اللياقة والفريق الطبي على أن يتواجد الطاقم الفني في معسكر الفريق الذي سينطلق بعد غد ويستمر حتى الرابع من أغسطس.

وينتظر أن يعلن اليوم المركز الإعلامي بالنادي توقيع الإدارة مع المدرب واستعراض صور مراسم التوقيع.

هذا وكشفت المصادر أن اجتماع البارحة استحوذ عليه استعراض بعض الخيارات للاعبين الآسيويين بحضور المدرب لاختيار الأفضل للتوقيع معه كمحترف آسيوي بعد رحيل المدافع الكوري يونج بيو الذي مثل الهلال لمدة موسمين.

من جهة أخرى وجّه نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني سهام نقده لهيئة دوري المحترفين بعد إعلانها لنتائج مبيعات منتجات الأندية، مبينًا في حديثه أمس لإذاعة (يو اف ام) أن الهلال حقق مبيعات مذهلة أكبر من الرقم المعلن ومشددًا على أن جماهيرية الهلال تساعد على ترويج المنتجات.. وكشف الغبيني خلال حديثه أن شركة موبايلي ومن خلال شراكتها الاستراتيجية مع الهلال اقتربت من افتتاح متجر النادي بالمنطقة الغربية والشرقية بعد النجاح الكبير لمتجر النادي الذي افتتح ابريل الماضي بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة