Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفحص الطبي يطمئن عطيف واليوسف
ثلاث مباريات تجهز الشباب في معسكر ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أقر الجهاز الفني لفريق الشباب الكروي بقيادة البلجيكي ميشيل برودوم خوض ثلاث مباريات ودية في المعسكر الذي يقيمه الفريق في دوسلدورف الألمانية.

وستقام المباراة الأولى غدًا الجمعة أمام فريق فول فريث الألماني، فيما ستقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري أمام فريق فيتي آن هايم الهولندي، وستقام المباراة على ملعب الأخير بهولندا. ويختتم الفريق مبارياته الودية بلقاء فريق فوبو رتال الألماني يوم السبت بعد المقبل 30 من الشهر الجاري.

وفي شأن آخر خضع الثنائي صقر عطيف وعبد العزيز اليوسف لفحوصات طبية، حيث يعاني الأول من آلام في الصفاق، فيما يعاني الثاني من آلام في وتر القدم.. وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإن عطيف يحتاج إلى تمارين انفرادية، ومن المتوقع أن يعود إلى التمارين الجماعية خلال اليومين القادمين، فيما يحتاج اليوسف إلى 24 ساعة فقط للعودة.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي ولليوم الثاني برنامجه التدريبي، حيث أدى اللاعبون تدريبات صباحية ركز من خلالها المدرب على الجوانب الهجومية، ولعب الكرة من لمسة، ولمستين، كذلك فرض على المدافعين تدريبات خاصة لتعزيز الجوانب الدفاعية للفريق، وقدم لهم العديد من التوجيهات التي طبقوها خلال التدريب.

وفي الفترة المسائية أدى اللاعبون تدريبات في صالة الحديد شارك فيها جميعهم بما فيهم، صقر عطيف وعبد العزيز اليوسف.

من جهته واصل الفريق الأولمبي استعداده للموسم القادم على ملعب إعداد القادة بالرياض من خلال معسكره تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز، حيث كانت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت على تدريبات لياقية، وتمارين في صالة الحديد وفي الفترة المسائية كثف المدرب التدريبات التكنيكية التي امتدت حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة