Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجلس صحة الخليج يتوَّج بجائزة القارات الخمس للجودة والامتياز

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

في إنجاز عالمي جديد حصل مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ومكتبه التنفيذي على جائزة القارات الخمس الملكية للجودة والامتياز لعام 2011م. وقد تسلم البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة الجائزة نيابة عن مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون والمكتب التنفيذي، التي سلمها له رئيس المؤسسة الأوروبية ومقرها فرنسا المسماةAssociation Otherways Management الجزيرة Consulting الأستاذ شاربيل تابيت، في المؤتمر الدولي السنوي الذي نظمته هذه المؤسسة في روما بإيطاليا مؤخراً، وتم فيه توزيع جائزة القارات الخمس العظمى للجودة والامتياز على أكثر من 70 جهة حكومية وشركة ومؤسسة ومنظمة دولية في أكثر من 40 دولة في شتى أنحاء العالم.

وكان مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ومكتبه التنفيذي قد حصل في شهر إبريل الماضي 2011م على جائزة النجمة الدولية للقيادة والتميز في الجودة الفئة البلاتينية من مؤسسة اتجاهات المبادرة التجارية Business Initiatives Directions في باريس، وفي العام الماضي على جائزة قوس أوروبا العالمية للتميز في الجودة والتكنولوجيا (الفئة الذهبية). وتأتي هذه الجائزة لتؤكد نجاح المسيرة على طريق الارتقاء بجودة الأداء ثقافة ومنهجاً وعملاً وتطبيقاً في مختلف برامج المكتب التنفيذي. وقد تضمنت فعاليات الاحتفال تعريفاً بالجهات الفائزة، مع تقديم نبذة مختصرة عن كل منها، وتلا ذلك تسجيل برامج تثقيفية عن الجهات الفائزة، ثم أقيم حفل توزيع الجوائز. وقد بلغ عدد الحضور أكثر من (70) شخصية حول العالم من شركات ومؤسسات ومنظمات وأفراد وهيئات عامة وخاصة.

وبهذه المناسبة ألقى البروفيسور خوجة كلمة خلال الحفل، أعرب فيها عن سعادته للتقدير العالمي الذي حظي به ولنيل مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ومكتبه التنفيذي بحمد الله وفضله هذه الجائزة، ولكونه بين هذه النخبة المتميزة من ممثلي رجال الأعمال والشركات والمؤسسات والمنظمات المميزة من أكثر من (50) دولة. وأشار إلى أن منح هذه الشهادة الدولية يُعَدّ اعترافاً بالرعاية الكريمة التي يحظى بها هذا المجلس من لدن ولاة الأمر - حفظهم الله - في دول المجلس وتتويجاً للجهود المبذولة على مدى السنوات الماضية ولما تم تجويده من إجراءات العمل وإعداد الأدلة المعيارية، كما تعكس الوضع الريادي للعديد من الأنشطة والبرامج التي تحظى دوماً بدعم متواصل من أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول الأعضاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة