Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الطيران الشراعي والدحة الشمالية تميز ختام مهرجان طبرجل الصيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طبرجل - عبد الله الهريويل

اختتمت فعاليات مهرجان طبرجل الصيفي تحت شعار «في طبرجل صيفك أطيب»، التي نظمها نادي طبرجل الرياضي وسط حضور جماهيري كبير قارب الخمسة عشر ألف زائر في مقر المهرجان بالمركز الحضاري بطبرجل.

وقد بدأت فعاليات اليوم الأخير الساعة الخامسة عصرًا بعرض للطيران الشراعي بقيادة الكابتن نايف المشوبش، وبعد صلاة المغرب عاش الجميع المتعة والإثارة مع فرقة فرفشة الجوف بقيادة الأستاذ ثامر الرضيان، حيث المسابقات والأناشيد والصيحات المميزة، شارك بتقديمها الفنان الممثل مبارك الخصي. وبعد صلاة العشاء ألقى الشيخ صالح هليل الدويحاء كلمة دينية توجيهية على الزوار. وتضمن المهرجان كذلك مشاركة بمشهد تمثيلي يتحدث عن المحافظة على البيئة، كما شهد جناح ضيافة المهرجان ببيت الشعر التراثي إقامة رقصة الدحة الشعبية الشهيرة التي أداها أعضاء فرقة الجوف للدحة بقيادة الأستاذ حمدي الشراري، وبمشاركة من شاعري الدحة فايل عايد الجنوب ومفرح سنيان الشراري، وقد لاقت استحسان الكثير من الزوار الذين تفاعلوا مع هذه الرقصة الشمالية الشهيرة. كما قدمت اللجنة المنظمة بنادي طبرجل العديد من الهدايا والجوائز التي سحبت للجمهور. وقد لاقت مدينة الألعاب الترفيهية الموجودة بمقر المهرجان إقبالاً كبيرًا من الأطفال.

وقد أشاد عدد من زوار المهرجان بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المهرجان واللجان المنظمة التي ساهمت في نجاح مهرجان طبرجل الصيفي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة