Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة المملكة
اختتام المؤتمر الدولي لهندسة إدارة الموارد البشرية في الأردن

رجوع

 

عمان - واس

اختتمت في عمان أمس الأول أعمال المؤتمر الدولي لهندسة إدارة الموارد البشرية, الذي سلط الضوء على أهمية التنمية البشرية لضمان نجاح خطط التنمية الاقتصادية والثقافية والسياسية والاجتماعية.

وبحث المؤتمر الذي جاء بعنوان «المنظور الإستراتيجي لإعادة هيكلة الموارد البشرية وهندسة التدريب نحو الأداء العالي»، وشارك فيه ثلة من مديري الموارد البشرية لعدد من الهيئات الوطنية في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والسودان بالإضافة إلى الأردن.

وقال عضو وفد المملكة مدير دائرة الموارد البشرية في ديوان المظالم سامي بن محمد الجديد، إن المؤتمر لبى عدداً من الاحتياجات التدريبية لدى المشاركين السعوديين، مما سينعكس إيجاباً على تنمية معارفهم ومهاراتهم واتجاهاتهم في مجال إدارة الموارد البشرية وتحسين أدائهم وفهم المتغيرات العالمية وأثرها في البيئة الخارجية والعوامل الداخلية لمنظماتهم، وإعادة النظر في ممارسات إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية وتحسين أدائها.

من جهته قال عضو الوفد السعودي رئيس قسم الموارد البشرية في مؤسسة الملك خالد الخيرية خالد بن سليمان الدريويش، إن مستوى التدريب في المملكة شهد تطوراً ملموساً، مؤكداً أهمية عقد المزيد من الدورات المتخصصة في مجال عمل الموظفين الحكوميين والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منسقي التدريب والعاملين في أقسام التدريب والموارد البشرية. وأضاف الدريويش أن للتدريب أثراً كبيراً في صقل مواهب الشباب السعودي وخصوصاً في مجال الانخراط في وظائف كانت في الماضي تعد عيباً.

وتحدث في المؤتمر عدد من كبار المستشارين المدربين مجال الموارد البشرية والتدريب والهندسة من مختلف الدول العربية ومن حملة شهادات الاختصاص من أوروبا وأمريكا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة