Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زلاتكو والأجانب يصلون الأحد أو الاثنين
تمارين الفيصلي تتواصل والفريق يغادر في الرابع من رمضان للطائف

رجوع

 

المجمعة - عمار العمار

تواصلت التمارين اليومية للفريق الأول بالنادي الفيصلي على ملعب النادي بحرمة، والتي انطلقت في العشرين من هذا الشهر الجاري، تحت إشراف مدرب الفريق الأولمبي المصري محمد سعد الذي سيقود التمارين لحين وصول مدرب الفريق الأول زلاتكو، وتواصلت الاستعدادات بحضور غالبية اللاعبين المحليين تقدمهم قائد الفريق وصل الذويبي والمنضمون حديثاً للفريق أمثال بدر الخراشي ومحسن القرني وماجد أبو يابس وراسان وعسيري، وفرض السيد سعد تمارين لياقية خفيفة في التمارين اليومية وحصة صباحية لتقوية العضلات وعمل تقسيمات مسائية بوسط الملعب لاستعادة حساسيتهم على الكرة، وهدف من خلال ذلك تجهيز الفريق للمدرب الكرواتي قبل التفرغ للفريق الأولمبي.

وشهدت تمارين الفريق غياب بعض اللاعبين بعذر من الإدارة على أن يلتحقوا بالتمارين تدريجياً خلال اليومين القادمين وخلال المعسكر المزمع إقامته في مدينة الطائف.

وينتظر أن يصل الجهاز الفني الكرواتي بقيادة المدرب زلاتكو وبقية الجهاز الفني يوم الغد (الأحد) أو بعد الغد للإشراف على تمارين الفريق وسيحضر برفقته الثنائي الكرواتي داريو الذي قدم مستويات لافتة مع الفريق في العام الماضي، إضافة إلى المهاجم بيروبيتش الذي تعاقدت معه الإدارة الفيصلاوية لمدة موسمين وسيعوض غياب المحترف البوسني ميخين الذي انتقل للتعاون على أن يصل اللاعب السوري وائل عيان في نفس اليوم.

ومن المحتمل أن تكون الإدارة الفيصلاوية قد حسمت يوم أمس صفقة اللاعب الرابع وسط الذي من المرجح أن يكون كرواتي يلعب في خط الوسط ليصل اللاعب برفقة اللاعبين الأجانب والجهاز الفني. وفي نفس الشأن تقررت مغادرة الفريق للطائف بمشاركة كافة اللاعبين في الرابع من شهر رمضان للدخول في معسكر تدريبي يتخلله المشاركة في دورة المصيف الودية بمشاركة فرق سعودية وخليجية ومنتخبات، والتي سيخوض الفريق أولى لقاءاته يوم الخامس من رمضان، على أن تستكمل التحضيرات الأولية على ملعب النادي لحين وصول الجهاز الفني.

وفي شأن ذي صلة واصل الفريق الأولمبي تمارينه اليومية تحت إشراف المدرب المصري محمد سعد بحضور عدد كبير من اللاعبين الجدد تحت التجربة، ويعكف سعد مع الإدارة المشرفة على الفريق على تصفية اللاعبين واختيار الأفضل والأصلح والوقوف على مستوياتهم تمهيداً لضمهم للفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة