Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اكتسح الانتخابات وتحصل على 125 صوتاً
الباتع رئيساً للطائي لـ4 سنوات.. والأجواء الانتخابية تحول الطائي لخلية نحل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

حائل - فرحان الجارالله

اختار الطائيون مساء أمس الأول خالد الباتع رئيساً لناديهم بعد أن تحصل على 125 صوتاً مقابل 42 صوتاً لمنافسه عبدالعزيز السبهان.. وجاءت نتيجة التصويت كما كان متوقعاً بفوز خالد الباتع عطفاً على الخبرات الواسعة التي يملكها الباتع والخطوات الواسعة والمؤثرة التي قام بها والتي من ضمنها تقديم ملفه الانتخابي متضمناً أعضاء مجلس إدارة للمرحلة المقبلة وبفارق كبير جداً من الأصوات.

وقد أدلى 169 عضواً تقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي الجميعة ونائبه الشيخ فهد الجراد من أصل 195 عضواً مسجلين في قوائم الجمعية العمومية للنادي بأصواتهم منذ الخامسة عصراً وحتى الثامنة مساءً التي أغلق خلالها صندوق الاقتراح وليتحول الجميع إلى صالة الاجتماعات بعد الفراغ من صلاة العشاء، حيث بدأت جلسة الجمعية العمومية غير العادية للنادي التي بدأت بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة رئيس النادي خالد الباتع التي رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على المشاركة الفعالة بهذه الانتخابات وحرصهم الكبير بكل ما يخدم نادي الطائي, بعد ذلك تم استعراض التقريرين المالي والإداري.. لتبدأ بعدها عملية فرز الأصوات الانتخابية.

هذا وقد سارت العملية الانتخابية بصورة سلسلة ومنظمة بإشراف اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة فهد الجغيمان وعضوية وسعود المحيسن وسعد الرويس وإبراهيم الحماد مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل.

وقد عاش الطائيون أجواء الانتخابات لأربع ساعات وسط تجمع تاريخي مشهود من أبناء النادي أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم 195 عضواً لاختيار رئيس مجلس إدارة نادي الطائي القادم لأربع سنوات وسط إجراءات تنظيمية غاية في الدقة.

الباتع حسمها مبكراً..!

ومن خلال الأصوات التي بدأت تميل ناحية الرئيس المكلف خالد الباتع بدأ واضحاً أن الأمور تسير كما هو متوقع باتجاه تنصيب الباتع رئيساً.. وكانت اللحظة البارزة حينما ضجت الصالة بالتصفيق مع الصوت رقم 85 الذي رشح الباتع للفوز برئاسة نادي الطائي.. وليتم إكمال فرز بقية الأصوات حتى انتهت عملية الفرز بحصول الباتع على ما مجموعه 125 صوتاً مقابل 42 صوتاً للسبهان.

توزيع المناصب الإدارية

وبعد أن اختتم اجتماع الجمعية العمومية عقد مجلس إدارة النادي الجديد أول اجتماعاته برئاسة الرئيس المنتخب خالد الباتع, حيث تم التصويت على توزيع المناصب الإدارية التي جاءت على النحو التالي:

خالد الباتع (رئيساً) وسعد الصعب (نائباً للرئيس) وسعود الصواب (أميناً عاماً) وسالم الطيار (أميناً للصندوق) وصالح الفهد (مديراً تنفيذياً للنادي) وعبدالرحمن اللحيدان (مشرفاً عاماً على الفئات السنية) وفهيد الغالب (مشرفاً على الألعاب المختلفة) وأحمد المرعب عضواً, كما تم تكليف ثامر الطيار مسؤولاً عن المركز الإعلامي بالنادي. هذا وتوقعت مصادر الجزيرة أن تعلن إدارة النادي الجديدة برئاسة خالد الباتع عن إتمام التعاقد مع أحد اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة