Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

اليوم تجري قرعة توزيع المنتخبات الآسيوية على المجموعات الخمس التي ستقام مبارياتها بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، ونأمل أن يوفق منتخبنا في مجموعة جيدة ومتوازنة ليعبر من خلالها للمرحلة الأخيرة من التصفيات وليعود مجدداً لأجواء المونديال التي فقدها في 2011 بعد مشاركته في أربعة مونديالات متتالية.

مشروع حملة الاحترام الذي أطلقه سمو الأمير نواف بن فيصل يجب أن يحظى بمساندة كل الرياضيين لإنجاحه. فهو مشروع رائد ستنعكس أهدافه على الرياضيين أنفسهم من شرفيين وإداريين ولاعبين وإعلاميين وسيحسن صورتهم لدى الآخرين بعد شابها بعض الشوائب جراء الممارسات غير المسؤولة لبعض الرياضيين.

إتمام الإدارة الهلالية التعاقد مع الكاميروني إيمانا سيكون خطوة متقدمة جداً للإدارة لتقديم فريق كروي مختلف خلال الموسم الجديد. وقد بذل سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد جهوداً مضنية لإحداث نقلة غير مسبوقة قابلها الهلاليون بكثير من التقدير.

النجاح الكبير لمنتخب المملكة لكرة القدم مواليد 96م بقيادة المدرب الوطني عمر باخشوين أضاء أمل كبير في سماء الكرة السعودية مما يؤكد سلامة نهج اتحاد الكرة الذي بدأ يعطي اهتماماً كبيراً للمنتخبات السنية.

الانتصاران الكبيران لمنتخبنا على هونج كونج في التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة للمونديال ستؤدي إلى رفع تصنيف منتخبنا في لائحة الفيفا كما أن انتصارات منتخبنا في الجولات القادمة للتصفيات وحتى الوصول للمونديال بإذن الله ستجعل منتخبنا يحتل الموقع اللائق به في التصنيف.

برنامج الطبعة الرابعة اليومي عبر قناة لاين سبورت حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بحسن إعداده وجودة تقديمه وشموليته في تغطية ومتابعة الأحداث الرياضية في هذه الفترة في الوقت الذي فضلت فيه بعض البرامج اليومية التوقف خلال الصيف دون اعتبار لحقوق ورغبات المشاهدين في متابعة الأحداث الرياضية حول العالم ومتابعة معسكرات الفرق السعودية وتعاقداتها ومشاركات منتخبات الوطن. تحية للطبعة الرابعة ولمن يقف خلفه ولمقدميه الرائعين سلمان المطيويع وعيد الثقيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة