Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف اسرار مفاوضات إيمانا.. الضمانات البنكية تعطل إتمامها.. والعرض الأزرق بلغ 60 مليونا
توماس دول يعاقب ياسر وشراحيلي بالإبعاد عن الودية بسبب تأخرهما.. والهلال يفوز بالأربعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف لـ (الجزيرة) مصدر هلالي ان المفاوض الازرق أتم اتفاقه مع وكيل اعمال اللاعب الكاميروني اكيل ايمانا مبينا ان اللاعب ابدى رغبة كبيرة في الانتقال للصفوف الزرقاء نظير العرض الجدي والقوي المقدم من الادارة وقال موضحاً: ايمانا رفض الانخراط في تدريبات فريقه والمغادرة معه لانجلترا لرغبته بانهاء صفقة انتقاله للهلال فيما بات العائق الوحيد لإتمامها شرط ادارة ناديه بتقديم ضمانات مالية للدفعات المستحقة لها مقابل انتقال اللاعب وهو مارفضه الجانب الهلالي مقدما لهم العديد من الاثباتات في صفقات هلالية سابقة مع اندية عالمية بارزة كان فيها الهلال ملتزما بسداد الدفعات في وقتها.

وأضاف المصدر الهلالي: قيمة الصفقة بالكامل بكل وضوح بلغت 11 مليون يورو مقابل توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات منها 4 ملايين ومائتا الف يورو للنادي تقدم على 3 دفعات الاولى منها بعد التوقيع والثانية في يناير المقبل والاخيرة في اغسطس 2012 في حين سيتلقى اللاعب مبلغ مليون وسبعمائه الف يورو عن كل سنة بمجموع ستة ملايين وثمان مائة الف يورو طوال عقده ومتى ماتمت الصفقة سيكون اجمالي قرابة 60 مليون ريال سعودي.

وشدد المصدر على انه في حالة تخلي ادارة نادي ريال بيتيس عن شرط الضمانات سيتم التوقيع مع اللاعب مباشرة، مشيراً إلى ان رفضها يعني استمرار ويلهامسون في الصفوف الهلالية وعدم المخاطرة بوضع خيارات اخرى قد لا تفيد الفريق. وعلى صعيد التحضيرات الزرقاء كسب الفريق الهلالي امس نظيره ممينقن الالماني برباعية نظيفة في اللقاء الودي الثاني للهلال خلال معسكره التحضيري وكان مدرب الفريق الهلالي توماس دول قد ركز على منح الاسماء الشابة اضافة للمحترفين الاجانب الفرصة للمشاركة.

وأحرز اهداف الهلال كل من عبدالله الدوسري وبيونج سو واحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وجاءت الانباء ممن تابعوا اللقاء ان المغربي عادل الهرماش خطف الانظار بمستواه المميز ومقدرته على قيادة خط المنتصف الازرق في حين شوهد لاعبو الفريق الهلالي ينادون مهاجم الفريق المغربي يوسف العربي بـ (بهجا) لتشابهه مع الدولي المغربي السابق احمد بهجا.

وكان مدرب الفريق وفي قرار صارم منع ثنائي الفريق ياسر القحطاني وخالد شراحيلي الدخول لقائمة المباراة بسبب تأخرهما عن موعد ركوب الحافلة باربع دقائق وفرض عليهما الجري حول المضمار دون المشاركة في المباراة الودية في حين منح عيسى المحياني راحة بسبب شعوره ببعض الآلام في الوقت الذي استكمل ماجد المرشدي برنامجه اللياقي على ان يدخل غدا في التدريبات الجماعية.

إلى هنا منح المدرب الالماني توماس دول افراد البعثة الهلالية اليوم راحة من الصباح كيوم مفتوح وينتظر ان يستغلها الاغلبية للرحيل إلى ميونيخ للتسوق قبل ان تستأنف التدريبات صباح غد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة