Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«عملاء العثيم» قدَّموا نحو مليونَيْن من خلال التبرع بـ «باقي الهلل»

رجوع

 

قدَّم عملاء أسواق العثيم أكثر من مليون وتسعمائة ألف ريال دعماً للجمعيات الخيرية المستفيدة من مشروع التبرع الاختياري بالهلل المتبقي من فواتير مشترياتهم بأسواق العثيم، وذلك منذ انطلاق المشروع حتى شهر يوليو الحالي.

ويبلغ عدد الجمعيات المستفيدة من هذه الخدمة (13) جمعية على مستوى المملكة.

ويعتبر مشروع التبرع بالهلل من قبل عملاء أسواق العثيم أحد المشاريع التي تحظى باهتمام كبير من قبل العملاء من منطلق الأهداف النبيلة التي قامت عليها هذه الجمعيات، والدور الذي تؤديه تجاه قطاعات كبيرة من المجتمع.

كما أن المشروع اختياري؛ حيث يقوم محاسبو أسواق العثيم بعرض قائمة باسم الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بالهلل، ويترك للعميل حرية اختيار الجمعية ومن ثم يوضع على فاتورة الشراء اسم الجهة المتبرع لها ومبلغ التبرع والمبلغ الإجمالي الذي وصلت إليه الجمعية.

ويستطيع العميل أن يتعرف على حجم المبلغ الذي وصل إليه حساب الجمعية المتبرع لها, كما يستطيع أن يتعرف على الحجم الكلي للمبالغ التي تحصلت عليها كل الجمعيات؛ حيث تتم طباعة هذه المبالغ على فاتورة المشتريات.

يُذكر أن أسواق العثيم قد اهتمت بتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة؛ حيث تم تصميم برنامج خاص بالمشروع تحت إشراف إدارة مختصة؛ ليقدم الدعم المستمر على مدار الساعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة