Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هرفي تطلق حملة ترويجية لمنتجها «سوبر تشيلي الدجاج»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل سلسلة مطاعم هرفي السلسلة الوطنية الأولى الرائدة في المملكة حملاتها الترويجية بفروعها المميزة لكل الشرائح الاجتماعية على اختلاف أذواقها وأعمارها وذلك بمزيد من الافتتاحات والعروض المميزة والمنتجات الجديدة.

وأطلقت سلسلة مطاعم هرفي حملة ترويجية رائعة على منتجها المميز - سوبر تشيلي الدجاج - بعنوان «سوبر حار.. اللي يحبه قلبك « وذلك تلبية للطلب المتزايد على هذه الوجبة الرائعة ، التي تتكون من خبز هرفي الطازج بالإضافة إلى قطعة الدجاج الحارة اللذيذة من إنتاج مصانع هرفي مضافاً إليها مجموعة من الخضار الطازجة مثل الخس والطماطم والبصل ، هذه الوجبة الرائعة مقدمة لكافة زبائن هرفي في جميع مطاعمها في المملكة.

وتجيء حملة هرفي المدروسة بعناية من الناحيتين التسويقية والإنتاجية تلبية للطلب المتزايد على هذه الوجبة اللذيذة وقد لاقت نجاحاً كبيراً من قبل متذوقي الدجاج والطعم الحار الشهي ومحبي وعشاق وجبات هرفي.

كما تقدم مطاعم هرفي من خلال فروعها التي تتجاوز 182 فرعاَ في المملكة لعملائها كافة أنواع البرجر من لحم ودجاج وسمك كما تعنى بتقديم ألذ أنواع السلطات الطازجة (اليونانية والخضراء وسيزرز ) في كل فروعها لتؤكد تفوقها في سوق الوجبات السريعة بتنوع وجباتها وجودة منتجاتها وتميز أسعارها .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة