Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كاريل: المسيليم أنقذ الفريق من نتيجة كبيرة.. وقوة المنافس أخفت أجانبنا
دول: فريقي ممتع والأربعة قليلة وأتمنى عودة الدوليين بلا إصابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال شكره للاعبي الفريق وجماهيره وقال: قدم فريقنا مباراة جيدة ومردودا طيبا، وطبق جميع اللاعبين التعليمات بالشكل المطلوب على الرغم من ضياع الفرص الكثيرة في الشوط الأول الذي كان من المفترض ان ينتهي بأربعة أهداف نظيفة وجميع لاعبي الهلال كانوا ممتعين كرويا وهذا كان منتظرا منهم بعد ان اكتملت صفوف الفريق وسعيد بأننا سجلنا أهدافا كثيرة واضعنا فرصا عديدة التي نسعى إلى معالجتها في المستقبل.وعما إذا كانت قوة الأهلي وصدارته للفرق هي سبب ظهوره بهذا المستوى قال: في البداية كان لدينا مشكلات في الاستعدادات والمجموعة لم تكتمل والحمد لله تغلبنا عليها وظهر الفريق قويا بإمكانات لاعبيه، كما ان هناك مجموعة سوف تعود وتشارك مع زملائها. وعن ضياع الفرص قال: مسألة وقت ونسعى إلى حل هذه المشكلة والفريق فقط ينقصه اللمسة الأخيرة. وعن عدم مشاركة ايمانا من البداية قال: التحق بالفريق متأخرا وهذا يؤثر على اللاعب.. الشيء الذي أتمناه ان لاعبي المنتخب يعودون بعد المشاركة بدون إصابات.

من جهة أخرى بارك مدرب فريق الأهلي التشيكي كاريل جاروليم الفوز للفريق للهلالي وقال انه فوز مستحق وفريقنا لم يكن جيدا في المباراة وكانت هناك أخطاء فريدة في المباراة ولم يكن هناك مساندة من لاعبي الوسط للدفاع ولم يكونوا حاضرين في الملعب ومركزين في اللقاء مما تسبب في ولوج هدفين في الشوط الأول وتمكن ياسر المسيليم من إنقاذ الفريق من العديد من الأهداف وكان في يومه.

الشوط الثاني كانت لدينا رغبة في العودة مع الأسف كان هناك خطأ دفاعي والهدف الثالث أنهى آمالنا في تعديل النتيجة ولكن خسرنا أمام فريق كبير وانكشفت العديد من الأخطاء التي سوف نعالجها في اللقاءات القادمة، لكن المباراة كشفت لنا العديد من الأخطاء التي نسعى لمعالجتها وعن عدم ظهور الأجنبي كماتشو وفيكتور والحوسني قال الخصم كان قوياً!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة