Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إينوفا» 2012 تطوف مدن المملكة لتبهر عشاق تويوتا!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سطعت سيارة تويوتا الجديدة (إينوفا) موديل 2012 عند عرضها أول مرة في سوقي عزيز مول والأندلس مول في جدة بدءاً من 28 سبتمبر لتبرز روعة صناعة شركة تويوتا اليابانية العملاقة، في ابتكار مفاهيم جديدة في تصميم السيارات الداخلي والخارجي.

وأكد فيصل عبد الله، نائب رئيس شركة عبد اللطيف جميل، أن «عمليات التطوير التي أجريت على موديل 2012 مصممة لتعزز من متعة التجربة للعائلة بأسرها.» وأضاف «ومن أجل نشر متعة هذه السيارة في جميع أنحاء المملكة، فقد عزمنا أن نأخذها في جولة تتنقل من خلالها ما بين جدة والرياض والدمام، لنقدم في كل منها محطات نستعرض فيها السيارة، ونتيح الفرصة للجمهور بتجربتها، وذلك ضمن أجواء من الحماسة والفرح يتخللها توزيع جوائز لعشاق تويوتا.»

أصبح الشبك الأمامي للسيارة أكثر عمودية، بينما تميزت الصدامات بأنوار ذات تصميم عصري متطاول الشكل. وتتميز إينوفا 2012 بمصابيح للضباب، التي تعد هامة أثناء العواصف الرملية، بالإضافة إلى وجود مرايا جانبية مزودة بإشارات ضوئية لتحديد مسار السائق.

وقد صب المصممون تركيزهم على التصميم الداخلي للسيارة ليبدو في أبهى حلة وأكثر راحة من أي وقت مضى باستخدام لمسات عصرية تعزز الشعور بالفخامة والعصرية لدى الركاب، كالتصاميم الخشبية التي تؤطر الواجهة الداخلية، التي تضفي رونقاً خاصاً من الرفاهية والتميز. بالإضافة إلى أن جميع فئات السيارة مزودة بمشغّل أقراص مدمجة مؤهلة لتشغيل وسائط MP3، ومداخل AUX وشرائح الذاكرة المتنقلة (USB) في الموديل الأساسي.

وتهتم تويوتا بتوفير مساحة داخلية رحبة، محكمة التقسيم بما يتناسب مع راحة الركاب، وبالأخص الصف الثالث من المقاعد التي توفر مزيداً من الراحة، خاصة خلال الرحلات الطويلة.

واستمر عرض (إينوفا 2012) في سوقي عزيز مول والأندلس مول حتى 30 من سبتمبر ، وستحل ضيفاً في سوق الخريص مول في الرياض لتتيح لعشاق تويوتا، بين 5 و 7 أكتوبر، تجربة أداء ممتعة ومثيرة تفسح لهم المجال لتحسس متعة قيادتها واقتنائها كسيارة متفوقة ضمن فئتها، لتنتقل بعدها تجارب الأداء إلى سوق الظهران مول في الخبر ما بين 12 و 14 أكتوبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة