Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مصرف الراجحي» يطلق برنامج إعادة التمويل الشخصي لعملائه

رجوع

 

الجزيرة-الرياض

أطلق مصرف الراجحي برنامج إعادة التمويل لعملائه الذين لديهم تمويل شخصي حالي ويرغبون بالحصول على تمويل آخر لتلبية احتياجات إضافية أو الذين يرغبون بالاستفادة من التمويل بعد أن تغيرت رواتبهم.

ويستطيع العميل من خلال هذا البرنامج الحصول على أقصى حد ممكن للتمويل الإضافي مع الأخذ بعين الاعتبار أقساطه الحالية لتمويل شخصي أو لأكثر من تمويل، وبدون الحاجة لسداد مبكر لتمويله الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم تجاوز القسط الشهري النسبة المحددة من الراتب نظاميا.وسيقدم البرنامج الجديد صيغة لإعادة التمويل الملائمة لتلبية احتياجات عملاء مصرف الراجحي وتسهيل حياتهم خاصة وأن العميل يبحث عن ما هو أفضل وأنسب له، وبالتحديد تمويل بمبلغ أكبر وبنسب مرابحة أفضل.

ومن أهم مميزات إعادة التمويل هو الحصول على التمويل الإضافي بأقصى مبلغ ممكن للعميل دون الحاجة للسداد المبكر لتمويله الحالي وفي ذلك توفير دفع أرباح السداد المبكر أو عدم الحاجة للاستعانة بجهات أخرى للسداد المبكر ودفع الرسوم لها.كما يتميز البرنامج بسرعة الحصول على إعادة التمويل خلال 30 دقيقة، إتاحة الفرصة حتى لو كان للعميل أكثر من عقد تمويل مع المصرف، طالما أنه لا يتجاوز سقف الاستقطاع المسموح به من الراتب، وتسديد مبلغ إعادة التمويل حتى 5 سنوات. ويتاح إعادة التمويل للمواطنين وللمقيمين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي و الجهات المعتمدة في القطاع الخاص.

يشار إلى أن مصرف الراجحي هو المصرف الأول في المملكة في تمويل الأفراد من حيث عدد العملاء، كما أنه يقدم برنامج التمويل وإعادة التمويل في أي من فروعه المنتشرة في المملكة والبالغ عددها أكثر من 550 فرعا وقسما نسائيا، كما يمكن للعملاء تقديم طلب مبدئي عبر الهاتف المصرفي أو عبر موقع المصرف على الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة